الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

اختتام الدورة الأولى للتهريج الطبي في كفرمندا‎

كل العرب
نُشر: 21/05/17 19:29,  حُتلن: 19:30

تعتبر دورة التهريج الطبي التي قدمها المهرج الطبي الحيفاوي سرحان محاميد، الدورة الأولى التي قدمت في هذا المجال في القرية، مما دفع الطلاب على الاقبال للتعرف عن كثب على مهنة التهريج العلاجية

 اختتمت اعدادية المتنبي في كفر مندا، مؤخرا، دورة "التهريج الطبي" الأولى، التي نظمت للشريحة الإعدادية كافة. اذ تفاعل الطلاب مع الأدوات المقدمة لهم والتي أدخلتهم الى عوالم التنفيس والعلاج بالضحك.


وتعتبر دورة التهريج الطبي التي قدمها المهرج الطبي الحيفاوي سرحان محاميد، الدورة الأولى التي قدمت في هذا المجال في القرية، مما دفع الطلاب على الاقبال للتعرف عن كثب على مهنة التهريج العلاجية. وأكدت إدارة المدرسة المتمثلة بالمدير محمد جنداوي، نائبته المربية اسراء خطيب، المستشار التربوي إيهاب قدح، مركز التربية الاجتماعية صالح زعبي، بأن الدورة التي شهدت اقبالا كبيرا، تندرج ضمن التعليم غير المنهجي، وتهدف الى اثراء الطلاب وتمكينهم تربويا ومعنويا من خلال منحهم أدوات للتأثير والتغيير الإيجابي في محيطهم، اذ ان الطلاب اختتموا الدورة من خلال تنظيم ورشات عمل في المدارس والرياض المختلفة في القرية مما عزز روح العطاء والتسامح كما وأضفى رونقا خاصا على المناخ التربوي. 

مقالات متعلقة