جامعات / مدارسStudents

تألق طالبات الفنون في ثانوية البعنة الشاملة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
غيوم متناثرة
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طالبات الفنون في ثانوية البعنة الشاملة يتألقن من خلال معرض للرسومات التشكيلية

للتألق عنوان، وعنوان التألق والإبداع كان من نصيب طالبات موضوع الفنون في ثانوية البعنة الشاملة باشراف مربيتهم اميرة فودي، من خلال معرض خاص ومميز للرسومات التشكيلية في المدرسة. حيث أبدعت طالبات موضوع الفنون بلوحاتهم الفنية التشكيلية المعبرة

تمّ عرض الرسومات على جدران ممرات المدرسة ليتذوقها الطلاب والضيوف على حد سواء

المربية والفنانة التشكيلية اميرة فودي واكبت مسيرة الطالبات منذ بداية السنة الدراسية وساهمت مساهمة بارزة في تألق طالباتها وابداعهن


للتألق عنوان، وعنوان التألق والإبداع كان من نصيب طالبات موضوع الفنون في ثانوية البعنة الشاملة باشراف مربيتهم اميرة فودي، من خلال معرض خاص ومميز للرسومات التشكيلية في المدرسة. حيث أبدعت طالبات موضوع الفنون بلوحاتهم الفنية التشكيلية المعبرة، التي تدل على ذوقهن الرفيع وتألقهن وحبهن لموضوع الفنون، اذ أنّ كل لوحة من اللوحات التي تمّ عرضها من انتاج الطالبات تدل على شخصيتهن وحبهن للفن الذي اضحى من اهم المواضيع والاكثر طلباً في المدارس عامة،  في ثانوية البعنة الشاملة خاصة.

عرض اللوحات في المدرسة

ووراء كل هذا النجاح المميز تقف المربية والفنانة التشكيلية اميرة فودي التي واكبت مسيرة الطالبات منذ بداية السنة الدراسية وساهمت مساهمة بارزة في تألق طالباتها وابداعهن. هذا، وقد تمّ عرض الرسومات على جدران ممرات المدرسة ليتذوقها الطلاب والضيوف على حد سواء.
هذا، وعبّرت المربية أميرة فودي عن سعادتها واكتفاءها من منتوجات طالباتها، واضافت أنّ "كل طالبة من الطالبات وجدت نفسها في موضوع الفنون وهذا يدل عن ميولهن وحبهن للموضوع. وأنّ كل لوحة من اللوحات التي عرضت تدل على شخصية الطالبة اذ ان اللوحات التشكيلية ستبقى معروضة لزائري المدرسة وطلابها".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
البعنة
افتراق مكابي طمرة وهبوعيل كفركنا بالتّعادل