الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

زيدان: ريال مدريد فريق رائع ونستحق الفوز بلقب الدوري الاسباني

كل العرب
نُشر: 21/05/17 07:57,  حُتلن: 11:06

زين الدين زيدان: 

أن تكون لدينا 60 مباراة في الموسم هو أمر صعب على المستوى البدني لكننا وصلنا إلى هذه المرحلة بمعنويات مرتفعة وبحالة بدنية رائعة

أثنى المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان خلال مؤتمر صفحي على تشكيلة فريقه الرائع كما وصفه، والذي اعتبرها بأنها مفتاح النجاح قبل مواجهة فريق مالقا في المباراة الاخيرة في الليجا والتي ستتوجه إذا فاز بلقب الدوري الإسباني، والذي سيكون لاوّل مرّة مع زيدان.


زين الدين زيدان

وبصورة متكررة، اتبع زيدان سياسة التناوب خلال الموسم، إذ خاض 21 لاعبًا 10 مباريات على الأقل في التشكيلة الأساسية بالدوري، دون أن تتأثر نتائج الفريق بدرجة كبيرة، ليتصدر الريال الترتيب برصيد 90 نقطة من 37 مباراة.

وقال زيدان: "أهم شيء هو أن كل لاعب ساهم في هذا المشوار، قلت في اليوم الأول.. هذا فريق رائع، والسر هو أن كل لاعب يشعر بأهميته، اللاعبون الذين لعبوا أقل قدموا أداءً جيدًا مثل الآخرين"، وتابع قائلًا: " أن تكون لدينا 60 مباراة في الموسم هو أمر صعب على المستوى البدني لكننا وصلنا إلى هذه المرحلة بمعنويات مرتفعة وبحالة بدنية رائعة، لم تهتز ثقة الفريق، والجميع أبلى بلاءً حسنًا" كما قال.

وأشار زيدان إلى أنّه: "إذا فاز ريال مدريد باللقب ففوزه هذا سيكون باستحقاق لأننا بذلنا جهدًا كبيرًا ونستحق مكانتنا الحالية، نحن في الصدارة والآن يجب علينا إتمام ما بدأناه" كما قال.

ويتفوق الريال على برشلونة، الفائز باللقب في آخر موسمين، بفارق ثلاث نقاط، وسيحسم اللقب، غدًا، إذا تجنب الخسارة أمام ملقة البعيد عن صراع الهبوط، والفائز 4 مرات في آخر 6 مباريات.

مقالات متعلقة

Got