السلطات المحلية

اقليمي البطوف يشارك في مسيرة المشي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس اقليمي البطوف يشارك في مسيرة من الجبل الى السهل

تضمنت خيمة البطوف مجموعة كبيرة من النشاطات الرياضية، منها سباق الدراجات الهوائية، عرض لفرق الكشاف، عرض لمجموعات الكراتيه، عروض لمدرسة كرة القدم، اضافة لذلك شملت الخيمة على مدار يومين عروض الدبكة الشعبية


شارك مجلس اقليمي البطوف في مسيرة المشي الرياضية "من الجبل الى السهل"، والتي تنطلق من تل حي شمالا وصولا الى قرية معلول قرب الناصرة ، وشارك مجلس اقليمي البطوف عبر خيمة البطوف، التي استقطبت على مدار يومين مئات الرياضيين من ابناء البطوف، اضافة للعديد من الفعاليات التربوية والثقافية في الخيمة، واستقبالها للرياضيين المشاركين في المسيرة في خيمة البطوف.

 

وتضمنت خيمة البطوف مجموعة كبيرة من النشاطات الرياضية، منها سباق الدراجات الهوائية، عرض لفرق الكشاف، عرض لمجموعات الكراتيه، عروض لمدرسة كرة القدم، اضافة لذلك شملت الخيمة على مدار يومين عروض الدبكة الشعبية، ومجموعات نسائية قدمت معروضات تطريز فلاحي في الخيمة، كما شارك مئات الطلاب من كافة مدارس مجلس اقليمي البطوف في خيمة البطوف كجزء من البرامج اللامنهجية لتعزيز التربية للرياضة والتسامح في مجلس اقليمي البطوف.
وفي ختام خيمة البطوف شارك وجهاء ومشايخ من قرى مجلس اقليمي البطوف، العزير، رمانة، عرب الهيب ووادي الحمام في امسية تراثية فنية، تبعها ندوة لرجال دين من الطوائف الثلاث تناولوا فيها افة العنف وسبل تحصين المجتمعات بالفضيلة لنبذ العنف.
وشكر مدير قسم الرياضة المبادر للمشروع، منصور ابو حسين كافة الجهات التي شاركت في خيمة البطوف، وض يافة اكثر من 3 الاف رياضي في الخيمة، كما شكر موظفي وعمال المجلس الاقليمي على مشاركتهم الفاعلة، في مقدمتهم رئيس المجلس الاقليمي د. ياسر عمر على رعايته البرامج الرياضية والثقافية في البطوف، كما شكر ابو حسين الجمعيات الداعمة ومنهم مركز ريان، جمعية مجال، حركة الشبيبة اجيال وكل من شارك وساهم في انجاح خيمة البطوف.
وقال رئيس مجلس اقليمي البطوف د. ياسر عمر:" مشروع خيمة البطوف في اطار ما يعرف بمسيرة "من الجبل الى السهل"، يجعل ابناء البطوف شركاء في احد اكبر الفعاليات الرياضية في اسرائيل، وتسهم خيمة البطوف في تعزيز ثقافة التعاون وال حياة المشتركة، كما تضع مجلس اقليمي البطوف على خارطة الرياضة في البلاد، وتعرف الاف المشاركين سنويا في المسيرة على قرى البطوف عبر استقبالهم سنويا في خيمة البطوف.

كلمات دلالية