أخبارNews & Politics

هرتسوغ وبهلول في زيارة للكعبية طباش حجاجرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هرتسوغ وبهلول في زيارة للكعبية طباش حجاجرة

وصل بيان صحفي صادر عن عزمي كعبيه مستشار برلماني للنائب زهير بهلول جاء فيه ما يلي: بحضور أعضاء حزب العمل ورؤساء سلطات محلية قام رئيس المعارضة يتسحاق بوجي هرتسوغ والنائب زهير بهلول بزيارة لقرية الكعبية طباش حجاجرة.

عزمي كعبية في بيانه:

النائب بهلول تحدث عن ضرورة تكتل قوى المركز واليسار للاطاحة بحكومة نتنياهو المتطرفة والتي تنتهك حقوق الأقليّة العربية


وصل بيان صحفي صادر عن عزمي كعبية مستشار برلماني للنائب زهير بهلول جاء فيه ما يلي: "بحضور أعضاء حزب العمل ورؤساء سلطات محلية قام رئيس المعارضة يتسحاق بوجي هرتسوغ والنائب زهير بهلول بزيارة لقرية الكعبية طباش حجاجرة".


خلال الزيارة
وأضاف البيان: "عقد اللقاء في بيت رئيس المجلس المحلي كعبية طباش حجاجرة السيد زيدان كعبية والذي رحب بالحضور واثنى على دور هرتسوغ الفعال في ابراز خيار حل الدولتين واقامة الدولة الفلسطينية إلى جانب دولة اسرائيل. كما وقدم السيد زيدان كعبية الشكر الجزيل للنائب زهير بهلول الذي يمثل المجتمع العربي على اكمل وجه ويمثل الصوت العربي المتزن في نقل هموم مجتمعنا العربي في البلاد. رئيس المعارضة يتسحاق هرتسوغ عبر عن امتنانه وشكره للسيد زيدان كعبية على حسن الض يافة ، كما واثنى على دور النائب بهلول في ايصال الصوت العربي الى أروقة الكنيست والمجتمع بكل صدق وشفافية مؤكدا على أنّ الشرق الاوسط يمر اياما مصيرية وان زيارة الرئيس الامريكي ترامب سيكون لها اثراً كبيراً على مساعي السلام في المنطقة".
واختتم البيان: "النائب بهلول تحدث عن ضرورة تكتل قوى المركز واليسار للاطاحة بحكومة نتنياهو المتطرفة والتي تنتهك حقوق الأقليّة العربية وتنكل بمجتمعنا بواسطة القوانين العنصرية والمتطرفة مؤكدا أنّ الشراكة العربية اليهودية حاسمة ومهمة ومن شأنها أن تغير موازين القوى في البلاد" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار