صحةHealth

مشروبات تخلّصكم من سموم الجسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مشروبات صحيّة تخلّصكم من سموم الجسم

 موقع العرب.كوم يقدّم لك اليوم طرق لتحضير مشروب الديتوكس من أجل التخلّص من الدهون في الجسم وحرق السعرات الحرارية


مشروبات الديتوكس هي صيحة حديثة نوعًا ما في عالم الصحة والرشاقة، والتي تعمل على طرد السموم من الجسم والحصول على بطن مسطّح وجسم رشيق ونحيف. موقع العرب.كوم يقدّم لك اليوم طرق لتحضير مشروب الديتوكس من أجل التخلّص من الدهون في الجسم وحرق السعرات الحرارية المتراكمة.


صورة توضيحية

- ديتوكس التفاح والليمون
امزجي ملعقتين من خل التفاح مع نصف تفاحة متوسّطة مقطعة مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من شاي القرفة. ولا تنسي أن تضيفي القليل من المحلي الصناعي إلى المكوّنات الممزوجة في ليتر من الماء. إمزجي كل هذه المكوّنات من دون التفاح بواسطة الخلاط الكهربائي، ومن ثم ضعي معه شرائح التفاح واشربي الشراب.

- ديتوكس الليمون والخيار
اخلطي في 8 أكواب من الماء خيارة واحدة مقطّعة مع ليمونة واحدة مقطّعة أيضاً، و10 أوراق من النعناع. بواسطة الخلاط الكهربائي، إمزجي المكوّنات كلها وضعيها في البراد طيلة المساء، حتى اليوم التالي، ومن ثم تناوليه على دفعات خلال النهار.

- ديتوكس التفاح والقرفة
امزجي ليتراً ونصف الليتر من الماء مع تفاحة مقطّعة إلى شرائح رقيقة بالإضافة إلى عود القرفة. وفي هذا الإطار، إمزجي هذه المكوّنات مع بعضها البعض، وضعي معها بعض القطع من الثلج واتركيها في الثلاجة لمدة ساعة قبل تناولها طيلة النهار.

كلمات دلالية