رياضة وشبابSports

المدير الرياضي لإنتر ميلان: باستطاعتنا شراء رونالدو !
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدير الرياضي لإنتر ميلان: باستطاعتنا شراء كريستيانو رونالدو!

المدير الرياضي لإنتر ميلان يؤكد أنه ناديه يمكنه شراء أي لاعب في العالم


 أكد المدير الرياصي لإنتر ميلان بييرو أوسيليو، أن ناديه لديه قدرة مالية قوية بعد استلاء شركة سونينج الصينية على معظم أسهمه، لكنهم لا يستطيعون صرف أموال كثيرة في سوق الانتقالات، نظرا لقيود اللعب المالي النظيف.


رونالدو من المباراة الاخيرة امام سيلتا فيجو

و قال أوسيليو في محاضرة ألقاها في أحد جامعات ميلان، و نقلها موقع “توتو م يركا تو” الإيطالي: ” لدينا قدرة مالية هائلة، لكننا مقيدون بقيود اللعب المالي النظيف، النفاقات يجب أن تكون مساوية لللإيرادات. نحن مضطرون إلى احترام هذه القواعد للمشاركة في المنافسات الأوروبية.”
“عائداتنا في حدود 200ـ230 مليون يورو، في حين أن يوفنتوس الذي يشارك بانتظام في دوري أبطال أوروبا إيراداته تفوق 400 مليون يورو. لا يمكننا إنفاق 200 أو 300 مليون يورو في سوق الانتقالات ليس لأننا لا نريد بل لأنه مستحيل.”

“لدينا ملكية قوية وصلبة. يمكن للمالكين الصينيين الجدد أن يشتروا بأريحية أكثر اللاعبين شهرة في العالم، مثل كريستيانو رونالدو، لكن الحقيقة هي أننا لا نستطيع أن نفعل ذلك بسبب اللعب المالي النظيف، الذي يأخذ بعين الاعتبار تطوير النادي.”“مشروعنا في بدايته، هناك مسار سيستغرق وقتا طويلا. علينا ارتكاب أقل عدد ممكن من الأخطاء..”

كلمات دلالية