السلطات المحلية

بلدية طمرة تكرِّم موظَّفي قسم النظافة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية طمرة تكرِّم موظَّفي قسم النظافة

جاء في البيان:

قامت بلديّة طمرة بتكريم موظّفي النظافة وإقامة إحتفالٍ يشملُ كلمة افتتاحية لرئيس البلديّة، الدكتور سهيل ذياب، والذي خصَّ هذه المجموعة من الموظفين الذين يعطون ويقدِّمون بكلِّ حبٍّ من أجل مؤسساتنا وبلدنا


عمّمت بلدية طمرة بيانًا، جاء فيه:"لأنَّ الإستثمار الحقيقيّ هو الإستثمار بالإنسان الذي يعمل، يبني، يُطوِّر ويُقدِّم من أجل مجتمعٍ يستحقُّ الرقيَّ الفكريَّ والحضاريّ، بخطوةٍ لم يسبق لها مثيل، قامت بلديّة طمرة اليوم ولاوَّل مرَّة بتكريم موظّفي النظافة العاملين في مؤسسات البلديّة من خلال إقامة برنامجٍ غنيٍّ كان هدفه تقديم الشكر لهذه المجموعة التي هي سبب جمال ونظافة مؤسساتنا".

خلال الحفل

وتابع البيان:"ببرنامجٍ في غاية الأهميَّة، قامت بلديّة طمرة بتكريم موظّفي النظافة وإقامة إحتفالٍ يشملُ كلمة افتتاحية لرئيس البلديّة، الدكتور سهيل ذياب، والذي خصَّ هذه المجموعة من الموظفين الذين يعطون ويقدِّمون بكلِّ حبٍّ من أجل مؤسساتنا وبلدنا".
وأضاف البيان:"بالإضافة إلى إلقاء محاضرةٍ من قبل جمعية حقوق العامل في اسرائيل، تهدفُ إلى إعطاء نبذةٍ عن حقوق موظّفي البلديّة وموظّفي النظافة بشكلٍ خاص، حيث أُختتمت بحلقةِ حوارٍ أُتيحت من خلالها الفرصة للمشاركين من الموظفين بالتعبير عن رأيهم وإسماع ملاحظاتهم التي تتعلَّق في عملهم. أُختتم البرنامج بفقرةٍ فنيّة قدَّمها السيد الأستاذ علي صالح ذياب، ونهايةً تكريم القائمين على إنجاح هذا البرنامج المُميَّز. بلديّة طمرة مستمرَّةٌ بتقديم الأفضل لموظفيها الذين يساهمون إلى جانب إدارتها بتقديم الأفضل للمواطنين"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طمرة