الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

المدرسة الإعدادية أ المغار تستقبل طلاب الصفوف السادسة بالقرية

كل العرب
نُشر: 18/05/17 18:15,  حُتلن: 18:18

المدرسة الإعدادية أ:

تضمن اليوم لقاء مع مدير المدرسة الاستاذ سلمان دغش حيث استقبل الطلاب بقاعة الاشكول بايس وتحدث معهم عن المدرسة والبرامج الموجودة فيها وشجعهم على التقدم والنجاح

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الإعدادية أ في المغار جاء فيه ما يلي: "استقبلت مدرسة الإعدادية "أ" خلال هذا الاسبوع طلاب صوف السوادس من المدارس الابتدائية في القرية. وقد استقبلتهم طواقم المدرسة ببرنامج حافل بالفعاليات والنشاطات التربوية، الفنية، العلمية والرياضية بمشاركة طلاب من صف التاسع "أ" العلمي ومن الصفوف السابعة لتسهيل عملية تفاعل الطلاب واندماجهم بمدرستهم الجديدة".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "تضمن اليوم لقاء مع مدير المدرسة الاستاذ سلمان دغش حيث استقبل الطلاب بقاعة الاشكول بايس وتحدث معهم عن المدرسة والبرامج الموجودة فيها وشجعهم على التقدم والنجاح. كذلك شمل اليوم فعاليات مختلفة منها محطه للألعاب والفعاليات المحفزة للتفكير في الرياضيات بإرشاد مركزة الموضوع المعلمة فاتن سرحان وبإدارة المعلمة لينا مطانس وطلاب من الصف التاسع محطه للغة الإنكليزية بإرشاد معلمة اللغة الإنكليزية افتكار جرادات وبمساعدة مركزة الموضوع المعلمة سناء أبو شرقي وطلاب من الصف التاسع أ، محطة فعاليات علمية بإرشاد المعلمة فيحاء بشير، محطة مباريات رياضية بإرشاد معلمي التربية البدنية ميريت كوهين، عدن عرايدي وصافي قزل، ومحطه فنون للتعبير عن المشاعر والتوقعات من المدرسة الإعدادية بإرشاد المعلمة سمر غريب المختصة بالفنون وبمساعدة المعلمات ميس دغش ومروة قزل هدفت لإعطاء الفرصة للطلاب بالتعبير الصريح عن مشاعرهم".

واختتم البيان: "في نهاية اليوم تمّ عرض مسرحية "زريف" لمسرح "السيرة" بإدارة الاستاذ راضي شحادة. جميع الفعاليات كانت شيقة ومميزة حيث تم التحضير لها بصورة مسبقة. أعرب الطلاب والأساتذة المرافقين عن سرورهم واعجابهم بهذا اللقاء الناجح والمثمر. كما ويتقدم الاستاذ سلمان دغش مدير المدرسة بالشكر لطواقم المدارس الابتدائية المختلفة، لمستشارات المدارس ولمستشارة المدرسة الإعدادية أميره فراج، لمدير الاشكول الأستاذ منير طنوس. ولجميع المعلمات والمعلمين والطلاب الذين ساعدوا وساهموا بإنجاح هذا اليوم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة