الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:01

النجم الصاعد محمد ابو عريشة يقود اشبال الخضيرة للفوز ببطولة الدوري

كل العرب
نُشر: 18/05/17 16:08,  حُتلن: 19:04

سجل 22 هدفا وكان العامل الرئيسي بفوز فريقه بلقب البطولة

يطمح للتقدم واللعب في الدرجة العليا من بوابة إتحاد سخنين

يعتبر اللاعب الواعد محمد زياد ابو عريشة من قرية الفريديس واحدًا من أعمدة فريق أشبال "ج" في فريق هبوعيل الخضيرة،وقد برهن محمد قدرته العالية على العطاء خلال الدوري المنتهي، حيث سجل 22 هدفا كانت كافية لحسم لقب بطل الدوري للفريق، زد على ذلك فقد اصر المدرب زيف شبيرا على منحه شارة الكابتن، ما زاد من ثقة محمد بنفسه. وشهد له كل من تابع مباريات فريقه خلال الموسم بادائه الرائع والمميز ، اذ يتميز بسرعة فائقة وسيطرة مطلقة على الكرة الى جانب اجادة تسجيل الاهداف.


اللاعب الواعد محمد زياد ابو عريشة

هذا التألق والنجاح الباهر يبشر بمستقبل واعد للاعب محمد الذي يلعب تارة في خط الوسط المتقدم وتارة اخرى في خط الهجوم ما يتيح له استغلال الفرص المتاحة وتسجيل الاهداف، نجاحه هذا ادى بإدارة الفريق الى التعاقد معه لفترة زمنية طويلة وذلك بهدف الاستفادة من قدراته مستقبلا ، سيما وان فريق الكبار ارتقى مع نهاية الموسم الى مصاف الدرجة الممتازة.


اللاعب الواعد محمد أبو عريشة برفقة والديه

وفي حديث مع اللاعب المتألق محمد قال لموقع العرب وصحيفة كل العرب، قال: "انا فخور بما قدمت على مدار الموسم، خاصة وان الاداء الذي قدمته قاد فريقنا للفوز ببطولة الدوري،جديتي في التدريبات ونجاحي في المباريات ثمرة الجهد الذي اقوم به ودعم اهلي لي، وليس صدفة ان تم اختياري من قبل المدرب لتقلد شارة الكابتن وانا اشكره على هذه الثقة". واكد محمد انه حصل على الاطراء من قبل مسؤولي الفريق، هذا الاطراء جاء نتيجة للأهداف التي سجلها وكذلك للصفات الحميدة التي يتحلى بها.

وعن مستقبله قال: "أطمح كما كل لاعب كرة قدم التقدم والتطور، أمامي مشوار طويل وهدفي مواصلة اللعب في صفوف فريق هبوعيل الخضيرة وتقديم الاداء الجيد الذي يتيح لي الانتقال مستقبلا الى فريق من فرق الدرجة العليا". وأشار الى ان فريق اتحاد سخنين يعتبر من الفرق القوية في البلاد، وكونه الفريق العربي الوحيد الذي يلعب في الدرجة العليا فانه يصبو للعب في صفوف هذا الفريق وتمثيله في المستقبل القريب.

مقالات متعلقة