سياراتًWheels

انفنيتي QX80 Signature Edition
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

انفنيتي QX80 Signature Edition


مقابل سعر 67.335 دولار ونظام دفع خلفي ، فقد قدمت انفنيتي موديل QX80 Signature Edition وهي من أكثر سيارات الشركة تميزاً . ويزيد سعر ال سيارة الي 70.435 دولار لنسخة الدفع الرباعي . كما توجد نسخة أعلي من السيارة باسم ليميتد بسعر يبلغ 89.450 دولار وهو أمر كبير بالنسبة لموديلات انفنيتي التي دخلت بهذا السعر منطقة رانج روفر.
وتوفر هذه السيارة قيم كبيرة بالنسبة للمال الذي يدفع فيها وأكدت الشركة أن السيارة بما تقدمه من باقات تحقق وفورات تبلغ 2500 دولار مقارنة بتقديم هذه التجهيزات بصورة فردية. وتأتي السيارة بعجلات ألومنيوم 22 بوصة بلمسات داكنة واطارات لكل المواسم 27550 مع طلاء السيارة بلون أبيض ماجستيك.


كما يتوفر للسيارة 3 ألوان جديدة تشمل الجرافيك شادو والاسود أوبسيديان والأزرق هيرموسا مع 8 مقاعد في السيارة وفرش جلدي خاص عالي الجودة مع أغطية مرايا كرومية ومقابض أبواب كرومية . كما تأتي السيارة بنظم أمان ومساعد للسائق مع نظام تحذير من البقع العمياء ونظام احتياطي لمنع التصادم ومثبت سرعة ذكي ومساعد التحكم في المسافات ومكابح طواريء أمامية ونظام رصد المشاه ونظام توقعي للتحذير من التصادم الأمامي ونظام تحذير من مغادرة المسار .

كلمات دلالية