الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

الرازي الشاملة اكسال تنظم يوم اللغة الانجليزية

كل العرب
نُشر: 18/05/17 09:57,  حُتلن: 12:17

شارك كل صف بسبع فعاليات متنوعة استمرت كل منها نحو نصف ساعة وقد أدار هذه الفعاليات مجموعة من الطلاب والطالبات وقد اشتملت الفعاليات على الرسم

وصل الى موقع العرب بيان من مدرسة الرازي الشاملة اكسال، جاء فيه: "نظمت مدرسة الرازي الشاملة اكسال يوم اللغة الانجليزية لطلاب طبقة العواشر في المدرسة حيث كان اليوم ثريا جدًا بالفعاليات المتنوعة المبنيّة بشكل يناسب المستويات المختلفة للطلاب بدأ البرنامج في الساعة الثامنة صباحًا واستمر حتى الساعة الواحدة والنصف".


خلال اليوم

وأضاف البيان: "شارك كل صف بسبع فعاليات متنوعة استمرت كل منها نحو نصف ساعة وقد أدار هذه الفعاليات مجموعة من الطلاب والطالبات وقد اشتملت الفعاليات على الرسم، الدهان ، الحركة ، توجيه التعليمات والقيادة والبعض الآخر يشمل اسئلة متنوعة في المعلومات العامة ومسابقات الذاكرة والمقدرة على تهجئة الكلمات بصورة صحيحة بالرغم من صعوبتها وفعاليات أخرى لفحص مقدرة الطلاب والطالبات على ترتيب الكلمات بصورة صحيحة وتركيب جمل سليمة بأسرع وقت ممكن. ومجموعة فعاليات أخرى للتعرّف على الأمثلة والمقولات باللغة الانچليزية ومعانيها المختلفة بالإضافة الى ذلك كان هنالك فقرة سينما بحيث عرض على الطلاب فيلم أجنبي كوميدي طريف مدتة نحو الساعة والنصف. وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع توجهت الصفوف العاشرة برفقة المعلمين والمعلمات وطاقم الادارة الى القاعة الرياضية لتناول وجبة الفطور التي شارك جميع الطلاب بتحضيرها حيث جلبوا أنواع مختلفة من الطعام والحلويات والمشروبات".

وتابع البيان: "اشرفت على هذا اليوم معلمة موضوع اللغة الانجليزية في المدرسة المعلمة كلودين ابو سنة، والتي قالت بأن هذا اليوم كان غنيا جدا بالفعاليات المختلفة والتي تلائم قدرات كل صف والأهم هو أن الطلاب قاموا بأنفسهم بتفعيل جميع المحطات التي نالت اعجاب الجميع. وقد كان الطلاب على قدر عال من المسؤولية وساهموا في انجاح هذا اليوم. 
وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة قال نحن في المدرسة نعمل حسب رؤية مدرسية وبرنامج عمل. 
وفي حديث مع الطالبة غاليه رشيد دراوشة قالت لقد سررت جدا في هذا اليوم فقد كان رائعا ومليئا بالفعاليات والمعلومات باللغة الانجليزية واضافت بان مثل هذه الفعاليات تعود بالفائدة على الطلاب وتدخل الحماس في انفسهم وتخرجهم من اجواء التعليم الروتينية. اما مدير قسم المعارف السيد أحمد يحيى الذي زار المدرسة في هذا اليوم وشاهد الطلاب اثناء تنفيذ الفعاليات فقد أبدى اعجابه الشديد بالمستوى التعليمي العالي والاخلاقي الرفيع الذي يتمتع به طلاب مدرسة الرازي وأثنى على جهود المعلمين وادارة المدرسة وتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح".

مقالات متعلقة