الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

الابتدائية أ للعلوم والابداع كفرقرع تفتتح دورة سباحة مجانية لطلابها

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 17/05/17 13:47,  حُتلن: 13:55

عبر الطلاب عن فرحهم العميق لانضمامهم لهذه الدورة التي تكسبهم اليات ومهارات اولية مهمة لمعرفة السباحة

بادرت ادارة المدرسة الابتدائية أ للعلوم والابداع وبالتنسيق مع معلم الرياضة المربي سامي أبو فنة بافتتاح دورة سباحة لجميع طلاب طبقة الرابع. افتتحت الدورة بداية الاسبوع الحالي في البركة الحديثة العصرية التي شيدت في بيت يوسف عسلي الذي شغل منصب مدير قسم الرياضة في كفرقرع لسنوات عديدة.


خلال دورة السباحة


هذا وقد عبر الطلاب عن فرحهم العميق لانضمامهم لهذه الدورة التي تكسبهم آليات ومهارات أولية مهمة لمعرفة السباحة.
وقد عبرت مديرة المدرسة المربية زهور عثامنة عن ايمانها القوي بأهمية مثل هذه الدورات التي تنمي في نفوس الطلاب حب الرياضة التي اوصانا بها رسولنا الكريم مشددة على الدور المهم لمثل هذه الفعاليات التعليمية والترفيهية والتي تقضي على اوقات الفراغ والملل، وتضيف الى الطالب ثقته بنفسه وتصقل شخصيته ليتميز كل في مجاله.
وفي كلمة لمعلم الرياضة المربي سامي ابو فنة قال: "قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف علموا أولادكم السباحه والرمايه  وركوب الخيل".صدق رسول الله، فإن اول ما ذكره رسول الله من التعليم هو السباحه وقد قدمها عن الرماية وركوب الخيل علما أنهما من الصفات الاساسية التي كان يتمتع بها العرب لكونها أساس الحماية والأمن والأمان".
وأضاف: "للسباحة فوائد عديدة وكثيرة كما أشار العلماء ومنها تنشيط الدورة الدموية. تنظم دقات القلب وتفتح الخلايا وتقوي الرئتين. ونحن في المدرسة الابتدائية أ ومديرتها السيدة زهور عثامنة نسعى جاهدين لإيجاد الأطر والفعاليات العديدة والمتنوعة وتقديمها لطلابنا واثرائهم وتزويد حقيبتهم  بثروة، وادوات تليق بهم وتلبي حاجيات العصر ويكونوا متميزين كل في مجاله، وفقنا الله لما فيه الخير ورمضان كريم اعاده الله بالخير واليمن والبركة".

مقالات متعلقة