جامعات / مدارسStudents

مدرسة حرفيش الشّاملة على الخارطة الدّوليّة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
31

حيفا
غيوم متفرقة
31

ام الفحم
غائم جزئي
31

القدس
غائم جزئي
32

تل ابيب
غائم جزئي
32

عكا
غيوم متفرقة
31

راس الناقورة
غيوم متفرقة
31

كفر قاسم
غائم جزئي
32

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة حرفيش الشّاملة على الخارطة الدّوليّة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

سبعة عدائين أبطال، من مدرسة حرفيش الشّاملة (راني عامر-مفيد عامر-هشام شنان-وسيم مرعي-سامر عامر-وئام مرعي-آدم سلامة)، ومدرّبهم صاحب العزيمة والإصرار الاستاذ إياد سلامة، انطلقوا من رحاب حرفيش يوم الجمعة الماضي ليشاركوا في مسابقة مارثون

إياد سلامة مدرّب الفريق:

أنا في غاية التّأثّر لهذا الفوز، ويغمرني شعور بالسّعادة، فمسيرة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة


وصل الى موقع العرب بيان من مدرسة حرفيش الشّاملة، جاء فيه: "سبعة عدائين أبطال، من مدرسة حرفيش الشّاملة (راني عامر-مفيد عامر-هشام شنان-وسيم مرعي-سامر عامر-وئام مرعي-آدم سلامة)، ومدرّبهم صاحب العزيمة والإصرار الاستاذ إياد سلامة، انطلقوا من رحاب حرفيش يوم الجمعة الماضي ليشاركوا في مسابقة مارثون لاتفيا للعدو، ومثّلوا المدرسة والقرية ودولة اسرائيل، حيث رفرفت في فضاء ريغا (عاصمة لاتفيا) رايات الفوز. وقد كان فريق عدّائي حرفيش الفريق المدرسيّ الوحيد من بين المدراس الإسرائيليّة الّذي شارك في المارثون ضمن فريق عدو إسرائيلي لم يتعدّ الخمسين مشتركا.
جاء ذلك بعد تدريبات متواصلة، مضنية ومكثّفة خلال أربع سنوات متتالية، شاركوا خلالها بالعديد من المسابقات وحققوا المراتب الأولى في المسابقات الإسرائيليّة".


خلال المسابقة

وأضاف البيان: "لقد هزّت اقدام عدّائي مدرسة حرفيش شوارع ريغا، وفي عيونهم ثورة النّصر وتحقفيق الفوز، فوقفوا على خطّ البداية وانطلقوا كالرّيح لا يوقفها شيء. وحقّقوا المراتب التّالية:
راني عامر-المحل الثّاني – الوقت(1:26) – فئة الأجيال 18-19-نصف مارثون-21 كيلومتر
هشام شنان – المحل الاوّل-الوقت(1:34) – فئة الاجيال 16-18-نصف مارثون-21 كيلومتر
وسيم مرعي-المحلّ الثّاني –الوقت(1:34) – فئة الاجيال 16-18-نصف مارثون-21 كيلومتر
سامر عامر-المحلّ الثالث-الوقت 1:35-فئة الأجيال 16-18-نصف مارثون-21 كيلومتر
عداؤو حرفيش الفرسان شكلّوا منافسا عنيدا وصعب المراس أمام باقي العدّائين من باقي الدّول ليحطموا أرقاما أولى على لوحة النّتائج. وقد شملت المسابقة ما يقارب الأربعين ألف عدّاء".
وتابع البيان: "مدير المدرسة الأستاذ هشام بدر يعقّب على هذا الفوز قائلا: "أفتخر وأعتزّ بطلّابنا المثابرين الّذين ذلّلوا الصّعاب، وتحدّوا كلّ الظّروف، حتّى وصلوا إلى هذا الإنجاز العظيم. مدرسة حرفيش الشّاملة ستستمر بدعم وتشجيع التّميّز في كافة المجالات، وليس فقط في المجال التّحصيليّ، وستشجّع المبادرات التّربويّة، فهذه المبادرة هي فكرة الأستاذ إياد سلامة، فله الشّكر والتّقدير".
ونقلا عن الأستاذ إياد سلامة مدرّب الفريق: "أنا في غاية التّأثّر لهذا الفوز، ويغمرني شعور بالسّعادة، فمسيرة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة".
كثيرون من دعموا هذه المبادرة، ولا يسع المدرسة إلا أن تشكر كلّا من المجلس المحلّي برئيسه السّيّد مفيد مرعي على دعمه الماديّ السّخيّ، والشّيخ" أبو زاهر" مفيد عامر مدير جمعيّة صالح فلاح رحمه الله على إعطائه منحة خاصّة للعدّائين، والأستاذ مرعي على تبرعه بملابس الفريق، وبنك مركنتيل ديسكونت فرع حرفيش ومديره إياد فارس على دعمه المستمر، والمهندس سلمان بدر على تبرعه بتصميم لوغو الفريق، والهيئة التّدريسيّة والزّملاء المربين على تشجيعهم المعنوي، وجميع الدّاعمين من داخل القرية وخارجها".

كلمات دلالية
الشرطة تداهم مكانين في بلدة دبورية