رياضة وشبابSports

نافاس يبلغ زملائه في ريال مدريد بأنه ينوي الرحيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
غيوم متناثرة
24

ايلات
غيوم متفرقة
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نافاس يبلغ زملائه في ريال مدريد بأنه ينوي الرحيل هذا الصيف

قالت وسائل الإعلام الإسبانية أن حارس المرمى كيلور نافاس فجر قنبلة في غرفة خلع ملابس ريال مدريد قبل انطلاق المباراة الماضية ضد إشبيلية. وأكدت هذه المصادر أن حارس مرمى منتخب كوستاريكا أبلغ زملائه في ريال مدريد بأنه قرر الرحيل عن صفوف الناد

قرر كيلور نافاس أن يلتمس تحدياً جديداً في نادٍ آخر ، خصوصاً مع الأخبار التي يتم تداولها بشأن انتقال ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد في هذا الصيف


 قالت وسائل الإعلام الإسبانية أن حارس المرمى كيلور نافاس فجر قنبلة في غرفة خلع ملابس ريال مدريد قبل انطلاق المباراة الماضية ضد إشبيلية.

وأكدت هذه المصادر أن حارس مرمى منتخب كوستاريكا أبلغ زملائه في ريال مدريد بأنه قرر الرحيل عن صفوف النادي الملكي في نهاية الموسم الجاري.وقرر كيلور نافاس أن يلتمس تحدياً جديداً في نادٍ آخر ، خصوصاً مع الأخبار التي يتم تداولها بشأن انتقال ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد في هذا الصيف.

ويسعى ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز للتعاقد مع حارس مرمى مانشستر يونايتد ، رغم أن قيمة التعاقد معه تصل إلى 70 مليون يورو.ويشترط المدرب جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الحصول على بعض لاعبي ريال مدريد قبل الموافقة على ابرام صفقة ديفيد دي خيا.

كلمات دلالية
إصابة عامل جراء سقوطه عن سلم في روش هعاين