الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

شجب واستنكار بعد سقوط عامود كهرباء في حي المخلص في الناصرة

كل العرب
نُشر: 16/05/17 08:43,  حُتلن: 14:50

مواطنون من حي المخلص:
منذ اكثر من شهر ونصف الشهر ونحن على تواصل مع شركة الكهرباء بهذا الخصوص، وقد ابلغناهم مرارًا وتكرارًا ان هذا العامود آيل للسقوط، وان الحديث يدور حول مسألة وقت لا أكثر قبل ان يسقط

بعد ضغوطات كبيرة على الشركة، وتهديدها بتقديم دعوى قضائية، قامت بإنتداب مهندس من قبلها والذي جاء لفحص المشكلة

هذا المهندس اجرى فحوصات سطحية وسريعة وتعامل بإهمال مع القضية، وكتب في تلخيصه ان العامود لن يسقط وانه لا يشكل خطرًا على السكان

مساء أمس لاحظت انا وشقيقي ان العامود بات مائلًا بشكل أكبر، فقمنا بالاتصال بشكل فوري لشركة الكهرباء إلا انه سقط فجأة


أعرب مواطنون من سكّان حي مدرسة المخلص في مدينة الناصرة عن شجبهم واستنكارهم العارم إزاء سقوط عامود كهرباء مساء أمس على مقربة من منازل المواطنين ومواقف سيارتهم، والذي كاد ان يتسبب بكارثة لا تحمد عقباها.

وقال احد سكّان الحي في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"منذ اكثر من شهر ونصف الشهر ونحن على تواصل مع شركة الكهرباء بهذا الخصوص، وقد ابلغناهم مرارًا وتكرارًا ان هذا العامود آيل للسقوط، وان الحديث يدور حول مسألة وقت لا أكثر قبل ان يسقط، وفي كل مرة تعدنا الشركة بتصليحه ولكن لا حياة لمن تنادي".

واضاف المواطن ساردًا التفاصيل:"قبل يومين وبعد ضغوطات كبيرة على الشركة، وتهديدها بتقديم دعوى قضائية، قامت بإنتداب مهندس من قبلها والذي جاء لفحص المشكلة، إلا ان هذا المهندس اجرى فحوصات سطحية وسريعة وتعامل بإهمال مع القضية، وكتب في تلخيصه ان العامود لن يسقط وانه لا يشكل خطرًا على السكان على الرغم من ان منطقة العامود قريبة من المنازل ومواقف سيارات المواطنين الى جانب كونه مكانا يلهو فيه الأطفال يوميًا".

وتابع:"مساء أمس لاحظت انا وشقيقي ان العامود بات مائلًا بشكل أكبر، فقمنا بالاتصال بشكل فوري لشركة الكهرباء، وخلال الحديث معهم طلبوا منّا مجددًا رقم العامود على الرغم من ان كل التفاصيل لديهم، وما ان اقترب انا وشقيقي منه من اجل الإطلاع عليه حتى سقط فجأة الى المكان، وما كان منّا إلا ان فررنا هاربين خوفًا من انفجار أسلاكه ومحركاته والمعدات الكهربائية التي يحملها".

هذا ويشار الى ان شركة الكهرباء وصلت مساءً وعملت على تصليح العامود بعد سقوطه، في حين هرعت الى المكان دوريات الشرطة التي عملت على ابعاد المواطنين ومحبي الاستطلاع حرصًا على سلامتهم.

وأعرب مواطن آخر في حديث لموقع العرب عن استنكاره ازاء إهمال شركة الكهرباء والتعامل غير المسؤول في هذا القضية بالذات، وقال:"انا شخصيًا أبلغت الشركة أكثر من ثماني مرات خلال الشهر ونصف الماضي، ولكن عبث، ما من مستجيب!".

يذكر ان سقوط العامود بتسبب بأضرار جسيمة في الممتلكات لبعض المواطنين خاصةً وانه سقط على سيارة احدهم.

وحاول موقع العرب التواصل مع شركة الكهرباء للحصول على تعقيبها، إلا انه لم يتسن لنا ذلك، بحيث طلب منّا ارسال طلب التعقيب بالبريد الإلكتروني على ان يتم الرد عليه في وقت لاحق.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
243271.89
BTC
0.52
CNY