أخبارNews & Politics

سلطة الإطفاء: إندلاع حريق في روش بينا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غائم جزئي
15

تل ابيب
غائم جزئي
16

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غائم جزئي
16

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سلطة الإطفاء: إندلاع حريق داخل مصنع في روش بينا

عمّم المتحدث ومركز الاعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ، كايد ظاهر، بيانًا، اليوم الثلاثاء، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:شبّ حريق، فجر اليوم، في مصنع في روش بينا. حيث هرعت طواقم معززة من لواء الشمال إلى المكان

المتحدث ومركز الاعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ، كايد ظاهر:

تمكنت طواقم الاطفاء والانقاذ، بعد ساعات من العمل، من السيطرة على الحريق ومنع انتشاره ولم يبلغ عن اصابات


عمّم المتحدث ومركز الاعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ، كايد ظاهر، بيانًا، اليوم الثلاثاء وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"شبّ حريق، فجر اليوم، في مصنع للتغليف في روش بينا. حيث هرعت طواقم معززة من لواء الشمال إلى المكان وعملت على اخماد الحريق. علما أنّ المصنع يتواجد بالقرب من منطقة سكنية ويحوي الواحا خشبية كثيرة"، بحسب البيان.

واختتم البيان:"وتمكنت طواقم الاطفاء والانقاذ، بعد ساعات من العمل، من السيطرة على الحريق ومنع انتشاره ولم يبلغ عن اصابات، كما يجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع هذا الحريق"، إلى هنا البيان.

من جهتها، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري إنّه:"خلال ساعات الليلة الماضية في الشمال - بلدة روش بينا، أضرمت النيران في رزم تغليف ضخمة داخل مصنع للرزم والتغليف هناك، ما ألحق أضرارًا مادية في مبنى متنقل بالمكان هناك (كرڤان)، دون تسجيل اصابات بشرية. وتواصل الشرطة اعمال البحث والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات"، إلى هنا بيان الشرطة.

كلمات دلالية
إنتهاء حظر التجول والإغلاق مستمر: إرتفاع الوفيات