الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

زيدان بعد الفوز على اشبيلية: رونالدو موجود دائمًا وخاصة في اللحظات الحاسمة

كل العرب
نُشر: 15/05/17 14:32,  حُتلن: 20:47

زيدان عن رونالدو:

ماذا يمكن أن أقول؟ إنه مختلف، الهدف يتحدث عن نفسه، لقد كانت تمريرة جيدة للغاية من كروس، وبالإضافة إلى الهدف، هناك ما قدمه حتى الآن، إنه موجود دائمًا في اللحظات الحاسمة

قال المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان إن "كل من كريستيانو رونالدو وكيلور نافاس كانا مفتاح فوز فريقه 4- 1 على إشبيلية أمس الأحد، في الدوري الإسباني لكرة القدم." وسجل اللاعب البرتغالي هدفين، أحدهما بطريقة رائعة، في وقت كان يعاني فيه الفريق المدريدي كثيرًا.


زيدان

وقال زيدان عن رونالدو: "ماذا يمكن أن أقول؟ إنه مختلف، الهدف يتحدث عن نفسه، لقد كانت تمريرة جيدة للغاية من كروس، وبالإضافة إلى الهدف، هناك ما قدمه حتى الآن، إنه موجود دائمًا في اللحظات الحاسمة".

وبسط إشبيلية سيطرته على المباراة، وتفوق على ريال مدريد في معظم فترات الشوط الأول، حيث كان لكيلور نافاس، حارس مرمى النادي الملكي، دورًا كبيرًا في الزود عن مرماه في أكثر من مناسبة.

وتابع زيدان قائلًا: "إنه (نافاس) أيضًا مهم للغاية، لقد كان عنصرًا أساسيًا (في الفترة الماضية) وسيظل كذلك حتى النهاية كما هو الحال دائمًا، خلال الـ15 دقيقة التي عانينا فيها، كان له دورًا في أكثر من مناسبة لإنقاذ الفريق".


رونالدو

ويواجه ريال مدريد في الفترة المقبلة مباريات مصيرية، سيتحدد على إثر نتائجها ما سيؤول إليه مصيره في الموسم الجاري.

فبالإضافة إلى مباراتيه الحاسمتين في الدوري الإسباني، تنتظر الفريق مباراة أخرى في غاية الأهمية، في الثالث من حزيران/يونيو المقبل، عندما يواجه يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا في كارديف، عاصمة ويلز.

ويعتمد ريال مدريد على نفسه في حسم لقب الدوري الإسباني، حيث أن فوزه في المباراتين المتبقيتين يعني تتويجه باللقب رسميًا، دون النظر لنتيجة مباراة برشلونة مع إيبار.

لكن زيدان حذر من الإفراط في الثقة، واختتم قائلًا: "أرغب في أن أكرر أننا لم نفز بشيء بعد، نحن نقوم بالأمور على نحو جيد، علينا أن ننهي الموسم بشكل جيد، يجب أن نحافظ على التركيز، نحن جيدون من الناحية البدنية وهذا أمر رائع".

مقالات متعلقة

Got