أخبارNews & Politics

السبت: اختتام المسابقة القطرية لمعرفة الكتاب المقدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

السبت: اختتام المسابقة القطرية لمعرفة الكتاب المقدس بين بيت جالا وعبلين

جاء في البيان:

كانت المسابقة فقد بدأت في 17.3.2017 حيث يشارك فيها 16 مجموعة زوجية من جيل 40 فما فوق، من كافة أنحاء البلاد وايضا من بيت جالا


وصل الى موقع العرب بيان من نادي عائلة البشارة للاتين، جاء فيه: "انتهت يوم الجمعة الماضي المرحلة قبل الاخيرة من المسابقة القطرية لمعرفة الكتاب المقدس للكبار والتي تنظمها جمعية البشارة بالتعاون مع نادي عائلة البشارة للاتين، تحت رعاية الأبرشيات المسيحية الغربية والشرقية في البلاد، البعثة البابوية ودار الكتاب المقدس الناصرة . وقد شارك في الامسية سيادة المطران رياح ابو العسل وعدد كبير من رجال الدين والراهبات والضيوف".


خلال المسابقة
وأضاف البيان: "ولقد تأهل للأمسية الاخيرة فريقان وهما شارلي وسعاد قطان من بيت جالا ورلى حاج وسوزان مطر من عبيلن، حيث سيتنافس الفريقان يوم السبت القادم 20.5 على لقب الفائزين في المسابقة وعلى الجائزة الأولى وهي رحلة حاج إلى حاضرة الفاتيكان للقاء قداسة البابا والى القسطنطينية (اسطنبول) للقاء غبطة البطريرك المسكوني للروم الأرثوذكس".
وتابع البيان: "وكانت المسابقة فقد بدأت في 17.3.2017 حيث يشارك فيها 16 مجموعة زوجية من جيل 40 فما فوق، من كافة أنحاء البلاد وايضا من بيت جالا. وقد استمرت مراحل المسابقة على مدى سبعة أمسيات شارك فيها أصحاب الغبطة والسيادة، وجمهور كبير من الحضور من أنحاء البلاد.
وقد تخلل الأمسية تراتيل دينية قدمتها الفنانه رلى ميلاد عازر بمرافقة عازف البيانو اديب سخنين ي، أضفت جوا مميزا على الأمسية وأمتعت الحضور".

كلمات دلالية