الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

المجلس المحلي يستعد لبدء العمل على بناء مركز علاجي تأهيلي في كفرمندا

كل العرب
نُشر: 14/05/17 18:50,  حُتلن: 19:06

كلفة المشروع تصل الى 5 مليون شيكل. يشرف على هندسته مكتب المهندس المعماري فضل عالم الذي قدم ايضا الرسومات ثلاثية الأبعاد من تصميم نجلاء حوشان

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:"أعلن مجلس كفرمندا المحلي عن الإستعداد للبدء في بناء مركز علاجي تأهيلي الأول من نوعه في المنطقة، بحيث يساهم في تقديم خدمات ورعاية بأعلى مواصفات لذوي الإحتياجات الخاصة .يأتي المبنى بمساحة 800 متر تقريبا وعلى مساحة أرض 4.5 دونمات، بحيث يحوي المبنى على 4 غرف علاجية، 4 غرف تأهيلية، غرفة فيزوترابيا، غرفة البيئة متعددة الحواس المتحكم بها "سنوزلن Snoezelen " بالإضافة الى العديد من الغرف الإدارية والخدماتية، جميعها مصممة وفقا للجودة العالمية ".



واضاف البيان :"بالإضافة الى ذلك فقد خصصت ساحة أمام المبنى وحديقة العشب الأخضر مع تظليل مناسب مراعاة لظروف ذوي الإحتياجات الخاصة، وفقا للمواصفات المهنية المطلوبة .جدير بالذكر أن كلفة المشروع تصل الى 5 مليون شيكل. يشرف على هندسته مكتب المهندس المعماري فضل عالم الذي قدم ايضا الرسومات ثلاثية الأبعاد من تصميم نجلاء حوشان، هذا ومن المتوقع أن ينطلق العمل خلال الأيام القليلة المقبلة" .

مقالات متعلقة