جامعات / مدارسStudents

عرابة: طلاب راس العين ينشدون قصة ليلى الخضراء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
مطر خفيف
14

القدس
مطر خفيف
11

تل ابيب
مطر خفيف
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
11

كفر قاسم
مطر خفيف
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
9

ايلات
غيوم متفرقة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عرابة: طلاب راس العين ينشدون قصة ليلى الخضراء

وصل الى موقع العرب بيان من ثقافة، جاء فيه: استقبل طلاب مدرسة راس العين في عرابة بإدارة المربية وفيقة نصار هذا الأسبوع الكاتب والإعلامي نادر أبو تامر للتحدث حول موضوع المطالعة وأهميتها بالنسبة للطفل وتكلم عن كيفية كتابة القصة وما هي عناصر

أقيمت هذه الفعالية الإبداعية الإثرائية بحضور نزار حلو مدير المكتبة العامة في المدينة الذي بادر الى عقد هذا النشاط المبارك في عرابة


وصل الى موقع العرب بيان من ثقافة، جاء فيه: "استقبل طلاب مدرسة راس العين في عرابة بإدارة المربية وفيقة نصار هذا الأسبوع الكاتب والإعلامي نادر أبو تامر للتحدث حول موضوع المطالعة وأهميتها بالنسبة للطفل وتكلم عن كيفية كتابة القصة وما هي عناصرها المركزية".


خلال اليوم
وأضاف البيان: "وشرح الضيف نادر أبو تامر للطلاب كيف تولد الفكرة لكتابة القصص وأهمية أن تكون القصة مرفقة بالرسومات المعبرة عن مضامين القصة وأحداثها.
وعندما رغب في قراءة قصة "ليلى الخضراء" المشهورة التي تتناول موضوع حماية الطبيعة وأهمية المحافظة عليها كما نحافظ على أرواحنا وجد أن الطلاب يحفظون قصة "ليلى الخضراء" عن ظهر قلب وذلك بفضل الموضوع الذي تبحثه والطريقة التي كتبت من خلالها حيث اعتمد الكاتب فيها أسلوب السجع الذي يساعد الصغار على ترديد كلمات القصة و مقاطع ها وأحداثها بصورة إيقاعية نابضة بال حياة ".
وتابع البيان: "وقد أقيمت هذه الفعالية الإبداعية الإثرائية بحضور نزار حلو مدير المكتبة العامة في المدينة الذي بادر الى عقد هذا النشاط المبارك في عرابة.
وقد أثنى الكاتب نادر أبو تامر على العمل الذي تقوم به المعلمة وسمية التي أتاحت للطلاب الاطلاع على عدد كبير من المؤلفات المتوفرة في المكتبة الصفية.
وبرز تعليق رسومات لبعض القصص من ضمنها لوحات خاصة بقصة "ليلى الخضراء".
وفي نهاية اللقاء تم تكريم الكاتب نادر أبو تامر من قبل إدارة المدرسة".

كلمات دلالية
الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا