الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

الحاضنة المعتقلة من الطيرة: حاولت انعاش الطفل يزن ولم أهدد الأم والشبهات باطلة

كل العرب
نُشر: 13/05/17 13:21,  حُتلن: 08:02

المحامي يوسف مصاروة الموكل للدفاع عن الحاضنة من الطيرة:

 موكلتي تنفي كل الشبهات التي نسبت اليها وتؤكد أنها لم تهدد الأم أو تطلب منها اخفاء الحقيقة 

موكلتي أكدت أنها حاولت انعاش الطفل واستدعت الجيران وسيارة الاسعاف وبرامديك يسكن في الحي لأنقاد الطفل لكن مع الأسف دون جدوى

 امل أن يتم اطلاق سراح موكلتي الحاضنة، وخاصة أنّ الحديث يدور عن سيدة صحبة مسؤولية، وهي منزعجة جدا من الشبهات الباطلة التي تقال بحقها

تنظر محكمة الصلح، يوم غد الأحد، في تمديد إعتقال حاضنة (53 عامًا) من مدينة الطيرة، وذلك في قضية وفاة الطفل يزن الكيلاني (9 اشهر) في حضانتها قبل أربعة أيام. حيث ادّعت والدة الطفل المرحوم أنّ "الحاضنة طلبت منها عدم ابلاغ اي جهة بأنّ طفلها توفي في الحضانة، وأن تقول أنّ الوفاة كانت في بيتها"، وقالت الأم أيضًا إنّ "أحد الاشخاص قام بتهديدها في المستشفى، عندما جاءت لتتحدث عن وفاة طفلها"، بحسب ما جاء في ادعاءات والدة الطفل يزن.


حديث مع المحامي يوسف مصاروة الموكل للدفاع عن الحاضنة

موقع العرب وصحيفة كل العرب التقى مع المحامي يوسف مصاروة الموكل للدفاع عن الحاضنة، الذي عقّب على القضية قائلا:"موكلتي تنفي كل الشبهات التي نسبت اليها، ومنذ اللحظة الاولى من وقوع الحادث أشارت التحقيقات إلى أنّ ما حصل هو أنّ الطفل توفي داخل الحضانة، علمًا أنّ موكلتي تؤكد أنها لم تهدد الأم أو تطلب منها اخفاء الحقيقة كما ادعت والدة الطفل".

وتابع مصاروة:" التقيت مع موكلتي وهي طوال الوقت تبكي وتمر بظروف نفسية صعبة للغاية بسبب وفاة الطفل، حيث قالت لي "لم اطلب من ام الطفل بان لا تقول الحقيقة ولم اهدهها بتاتا". وأوضحت لي قائلة:"حاولت انعاش الطفل واستدعيت الجيران وسيارة الاسعاف وبرامديك يسكن في الحي لأنقاد الطفل لكن مع الأسف دون جدوى، ولا اعرف من اين هذه الشبهات التي نسبت الي"، كما قال.

وعن الادعاءات بأنّ "الطفل توفي بسبب تعرضه للاختناق بعد أن التف حول عنقه شريط مصاصة"، قال المحامي مصاروة:"لا اريد في هذه المرحلة الخوض في هذه التفاصيل، كونها لا تزال قيد التحقيق، والأفضل ان ننتظر نتائج التحقيقات الجارية. وأوضح أنّ الشرطة طلبت من المحكمة تمديد اعتقال موكلتي مدة 7 ايام، لكنني نجحت في انزال المدة حتى يوم غد الأحد، وهذا يشير الى أنّ قاضي المحكمة لم يقتنع بما عرضته الشرطة"، كما قال.

واختتم حديثه قائلًا" امل أن يتم اطلاق سراح موكلتي الحاضنة، وخاصة أنّ الحديث يدور عن سيدة صحبة مسؤولية، وهي منزعجة جدا من الشبهات الباطلة التي تقال بحقها"، على حدّ تعبيره. 


الطفل المرحوم يزن كيلاني


والدة الطفل المرحوم يزن كيلاني


المحامي يوسف مصاروة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
243014.84
BTC
0.52
CNY