الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

ريال مدريد يكافئ زيدان بتجديد عقده مع النادي حتى عام 2020

كل العرب
نُشر: 13/05/17 12:17,  حُتلن: 14:44

صحيفة "ماركا" الإسبانية:

فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يسعى لإضافة عامين في عقد زيدان لينتهي في 30 يونيو/حزيران 2020 بدلًا من 2018، وأنّ النادي أعدّ بالفعل تفاصيل التعاقد كافة في انتظار موافقة زيزو والتوقيع

أكّدت مصادر صحفية اسبانية مقرّبة من النادي الملكي أنّ "إدارة ريال مدريد بدأت مفاوضات لتجديد عقد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرينغي، حتى عام 2020"، وذلك بعد نجحاه في قيادة فريقه للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي.


زين الدين زيدان

يذكر أنّ ريال مدريد الإسباني تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي ليواجه نادي يوفنتوس الإيطالي يوم 3 يونيو/حزيران في مدينة كارديف الويلزية. وذلك بعد أن أطاح بجاره أتليتكو بالفوز بنتيجة (4-2) في مجموع المباراتين، فيما حجز يوفنتوس مقعده في النهائي على حساب موناكو الفرنسي بتحقيق الانتصار بنتيجة (4-1) مجموع المواجهتين.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإنّ "فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يسعى لإضافة عامين في عقد زيدان لينتهي في 30 يونيو/حزيران 2020 بدلًا من 2018، وأنّ النادي أعدّ بالفعل تفاصيل التعاقد كافة في انتظار موافقة زيزو والتوقيع".

وحصل زيدان على بطولة دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية العام الماضي كما ينافس ريال مدريد على الدوري الإسباني باحتلاله الوصافة بالرصيد ذاته مع المتصدر، برشلونة، 84 نقطة إلا أنّ الملكي لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو قد تحسم اللقب لصالحه. 

مقالات متعلقة

Got