الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

اختتام دورة الخيل في مدرسة الرازي الاعدادية ضمن قسم 360 – معاً من اجل أولادنا

كل العرب
نُشر: 12/05/17 18:12,  حُتلن: 18:15

 هدفت الدورة الى تقديم دروس نظرية وعملية للشبيبة تعرفوا من خلالها على طرق واساليب التعامل مع الخيل التي من خلالها يستطيع الراكب السيطرة على فرسه بشكل كامل

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه :" قام طلاب مدرسة الرازي الاعدادية في ام الفحم باحتفال اختتام دورة ركوب الخيل ضمن قسم 360 – معاً من اجل أولادنا (اطار تعليمي اخر- מל"א) . لهذا احتفت مدرسة الرازي الاعدادية في الاختتام يوم الخميس الموافق 11/05/2017 ضمن مساق تعليم الفروسية مستوى A لطلاب المشروع الوطني في مربط ابو ماجد ومدرسة تعليم الفروسية في ام الفحم حيث شارك بالدورة 10 طلاب استمرت 10لقاءات, اديرت من قبل مرشدين مختصين بهذا المجال" .



واضاف البيان :"هدفت الدورة الى تقديم دروس نظرية وعملية للشبيبة تعرفوا من خلالها على طرق واساليب التعامل مع الخيل التي من خلالها يستطيع الراكب السيطرة على فرسه بشكل كامل . عبر الطلاب عن مدى استفادتهم كما ان نتائجها الايجابية على بلورة وتهذيب شخصيتهم وتقدمهم للافضل في الحياة التعليمية والسلوكية كان ملحوظا . اشرف على المشروع مدرب مربط ابو ماجد ومدرسة تعليم الفروسية السيد بلال محاميد, مدير المدرسة الاستاذ محمد مروح, مدير قسم 360 – معاً من اجل أولادنا في ام الفحم السيد ايمن شربجي والمعلمة ثراء فريد محاميد مركزة مشروع מל"א بالمدرسة اضافة الى مشاركة المربين في اللقاء الختامي .هذا وقد اثنى مدير المدرسة على القائمين على هذا المشروع وشكر لهم مسعاهم وجهودهم التي بذلت من اجل انجاح هذا المشروع وخروجه للنور" .

مقالات متعلقة