رياضة وشبابSports

تأهل نادي كفرقاسم الى نصف نهائي اختبارات الصعود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
34

حيفا
غائم جزئي
35

ام الفحم
غائم جزئي
35

القدس
غيوم قاتمة
36

تل ابيب
غيوم قاتمة
35

عكا
غائم جزئي
34

راس الناقورة
غيوم قاتمة
34

كفر قاسم
غيوم متفرقة
35

قطاع غزة
مطر خفيف
37

ايلات
غيوم متفرقة
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تأهل نادي كفرقاسم الى نصف نهائي اختبارات الصعود بفوزه على كفار شليم 2-1

تأهل النادي الرياضي كفر قاسم الى مرحلة نصف نهائي اختبارات الصعود الى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة عبر دوري الدرجة الأولى – المنطقة الجنوبية، وذلك بفوزه على فريق هبوعيل كفار شليم بهدفن مقابل هدف واحد ضمن مباريات مرحلة ربع النهائي. وسجل

سجل اللاعب يوني رفيفو هدف السبق لصالح القسماويين في الدققة الثالثة، الا أن فريق كفار شليم رد بهدف تعادل بعد عشر دقائق عن طريق اللاعب شاي مازور


تأهل النادي الرياضي كفر قاسم الى مرحلة نصف نهائي اختبارات الصعود الى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة عبر دوري الدرجة الأولى – المنطقة الجنوبية، وذلك بفوزه على فريق هبوعيل كفار شليم بهدفن مقابل هدف واحد ضمن مباريات مرحلة ربع النهائي.

من الأرشيف
وسجل اللاعب يوني رفيفو هدف السبق لصالح القسماويين في الدققة الثالثة، الا أن فريق كفار شليم رد بهدف تعادل بعد عشر دقائق عن طريق اللاعب شاي مازور، وهكذا انتهى الشوط الأول، رغم محاولات كل طرف للتفوق قبل نهايته. وتكرر سيناريو بداية اللقاء في بداية الشوط الثاني أيضا، فبعد ثلاث دقائق على انطلاقته عاد رفيفو لاعطاء التقدم للقسماويين بتسديدة متقنة على حافة منطقة الجزاء.
وسوف يلتقي القسماويون في مرحلة نصف النهائي بفريق عيروني طبريا، عصر يوم الجمعة المقبل على استاد نتانيا في تمام الساعة الثالثة.

كلمات دلالية
رهط: سالم حسن أبو زايد في ذمة الله