الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

هاتريك للمهاجم معمر قراقرة يقود عيروني طبريا للفوز على شبيرا حيفا 5-2

حجاج رحال -
نُشر: 12/05/17 17:04,  حُتلن: 23:27

سجل معمر قراقرة الهدف الأول في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء 11م. وبعد ذلك بدقيقتين استغل معمر قراقرة خروجا غير موفق لحارس المرمى الخصم راز رحاميم

قاد المهاجم معمر قراقرة، ابن عرابة، فريق عيروني طبريا للتأهل الى مرحلة نصف نهائي اختبارات الصعود الى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة عبر دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، حيث سجل ثلاثة أهداف – هاتريك خلال الفوز على النادي الرياضي روبي شبيرا حيفا بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن مرحلة ربع النهائي على استاد توتو في عكا.


معمر قراقرة

وسجل معمر قراقرة الهدف الأول في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء 11م. وبعد ذلك بدقيقتين استغل معمر قراقرة خروجا غير موفق لحارس المرمى الخصم راز رحاميم فاجتازه وسدد بيسراه كرة متقنة عانقت الشباك. ونجح الفريق الحيفاوي بتقليص النتيجة في الدقيقة الحادية والأربعين عن طريق اللاعب جادي ميليسا، حيث استغل هفوة في دفاع الطبراويين. وفي الشوط الثاني كانت المبادرة أكثر للحيفاويين، الا أن معمر قراقرة نجح عبر هجمة مرتدة بتسجيل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة التاسعة والستين. ودقّ اللاعب تاريكو جاتيهون المسمار الرابع في نعش الحيفاويين في الدقيقة الثانية والسبعين. وذلل عومر بوأرون النتيجة بالهدف الثاني لحيفا، وكانت الكلمة الأخيرة للاعب أحمد سبع بالهدف الخامس للطبراويين.

مقالات متعلقة