الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

كركبي: أمين عنبتاوي فشل فشلا ذريعا وهو يعيق تطور مدينة شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 11/05/17 16:15,  حُتلن: 13:25

جاء في البيان:

أمين عنبتاوي يرجع ميزانية بقيمة 2.5 مليون شاقل لوضع لافتات تسمية الشوارع إنتقامًا من الجبهة

وصل لموقع العرب بيان صادر عن كتلة الجبهة في شفاعمرو، جاء فيه: "قام رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي بخطوة مستهجنه بأرجاع مبلغ 2.5 مليون شاقل لوزارة تطوير الجليل والنقب بعد أن تقرر في المجلس البلدي إصدار مناقصة بهذا الموضوع. ويذكر ان كتلة الجبهة في البلدية صاحبة المشروع في البلدية السابقة التي كان يرئسها ناهض خازم. وكان رئيس لجنة التسميات رئيس كتلة الجبهة زهير كركبي ومعه أعضاء اللجنة خصصا أشهر عديدة للتحضير لهذا المشروع الحضاري. وبشطبة قلم ارجع امين عنبتاوي الميزانية للدولة إنتقامًا كعادته" كما جاء في البيان.


أمين عنبتاوي - رئيس بلدية شفاعمرو

وأضاف البيان: "هذا وقام كركبي بإستشارة محاميين لتقديم شكوى للجهات المختصة ضد أمين عنبتاوي الذي يعمل على إعاقة تطور المدينة. كما أرسل رئيس كتلة الجبهة في البلدية بهذا الخصوص رسالة شديدة اللهجة الى رئيس البلدية أمين عنبتاوي يشجب فيها هذا التصرف الغريب عديم المسؤولية من قبله. ويقول كركبي أنه سيثير الرأي العام الشفاعمري لهذا التصرف المسيء للمدينة من قبل رئيس البلدية أمين عنبتاوي، الذي فشل فشلا ذريعًا في تطوير المدينة ولا يكتفي بذلك بل يعيق تنفيذ المشاريع التي أقرت في الدورة السابقة، ويرجع الميزانيات" إلى هنا نص البيان.

تعقيب امين عنبتاوي
هذا وحاول مراسلنا التحدث مرارا وتكرارا مع امين عنبتاوي رئيس بلدية شفاعمرو للرد على بيان الجبهة وتصريحات زهير كركبي عضو البلدية عنها وقد ارسلنا له رسالة نصية حول ذلك ، إلا ان كافة محاولاتنا لم تنجح ، على ان نقوم بنشر تعقيبه في وقت لاحق.


زهير كركبي - رئيس كتلة الجبهة في شفاعمرو

مقالات متعلقة