اسواق العربEconomy

تنوﭬـا تطلق موقع وصفات جديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تنوﭬـا تطلق موقع وصفات جديد ونشاط خاص في مجال الطبخ بمناسبة شهر رمضان

دعت شركة "تنوفا" وسائل الإعلام العربية للقاء صحفي، صباح اليوم الأربعاء في فندق أوليفيه، وذلك بمناسبة إطلاق موقع الطبخ الجديد "مطبخ تنوفا" وبمناسبة إقتراب حلول شهر رمضان المبارك، "مطبخ تنوﭬـا" هو موقع الوصفات الجديد من بيت تنوﭬـا. الموقع

ليلاخ شولمون، مديرة التسويق في تنوﭬـا:

لدى تنوﭬـا اليوم تشكيلة واسعة من منتجات الطهي الرائدة، يعتبر إطلاق موقع "مطبخ تنوﭬـا" خطوة إضافية وهامة لترسيخ مكانة تنوﭬـا كرائدة في الحوار الخاص بالطهي


دعت شركة "تنوﭬا" وسائل الإعلام العربية للقاء صحفي، صباح الأربعاء في فندق أوليفيه في الناصرة ، وذلك بمناسبة إطلاق موقع الطبخ الجديد "مطبخ تنوﭬا" وبمناسبة إقتراب حلول شهر رمضان المبارك، "مطبخ تنوﭬـا" هو موقع الوصفات الجديد من بيت تنوﭬـا. الموقع باللغة العربية بشكل كامل، إنطلق قبل بضعة أسابيع فقط إلا أنه قد سجّل عشرات آلاف الزيارات من قبل المتصفحين. والآن مع اقتراب حلول شهر رمضان ووجبات الإفطار، تعمل تنوﭬـا على زيادة مضامين الموقع من حيث تشكيلة الوصفات المميزة وتطلق نشاط واسع النطاق في مجال الطبخ.

وفي حديث مع ليلاخ شولمون، مديرة التسويق في تنوﭬـا، قالت: "لدى تنوﭬـا اليوم تشكيلة واسعة من منتجات الطهي الرائدة، يعتبر إطلاق موقع "مطبخ تنوﭬـا" خطوة إضافية وهامة لترسيخ مكانة تنوﭬـا كرائدة في الحوار الخاص بالطهي والآخذ بالتطور في المجتمع العربي. يدور الحديث هنا عن بشرى حقيقية تمنح قيمة عليا للمستهلك وأنا على يقين أن كل من سيزور الموقع يمكنه العثور على ايحاء وعالم جديد من الوصفات الواعدة بنتائج ناجحة سواء في الطهي اليومي أو في المناسبات المميزة والخاصة".
وأضافت: "ضمن الحملة الاعلانية لشهر رمضان، سيتم نشر عشرات الوصفات المميزة والاحتفالية المناسبة لوجبة الإفطار، في موقع "مطبخ تنوﭬـا". وأيضًا، سيتم اطلاق 3 منتجات جديدة في مجال الطهي: شمينت حلوة بطعم الشوكولاتة، خليط لتحضير كعكة الجبنة، حشوة جبنة للمعجنات %9".
وتحدث هرئيل يهودا، مدير قسم القطاعات في تنوﭬـا حول نشاط الشركة في شهر رمضان المبارك، حيث قال: "شهر رمضان هو مناسبة مهمة ونحن في تنوﭬـا نستعد لاستقباله منذ بداية السنة، من أجل تلبية الطلبات على منتجات الحليب وتلبية الاحتياجات من خلال الحملات ورزم رمضان الخاصة. كذلك، في إطار الحملة الإعلانية لتنوﭬـا في شهر رمضان وعلى ضوء النجاح واطراء المستهلكين، قررنا الاستمرار بنشاط "شيف حتى البيت"، للسنة الثالثة على التوالي، في هذه السنة أيضًا سنجلب إلى بيوت مستهلكينا متعة طهي غنية وكلها دلال".


ليلاخ شولمون، مديرة التسويق في تنوﭬـا


هرئيل يهودا، مدير قسم القطاعات في تنوﭬـا

ليلاخ شولمون وهرئيل يهودا يتوسطهم موسى حصادية مدير مكتب البستاني

إقرا ايضا في هذا السياق:

أسعد غانم: نتائجنا هي اقل بكثير من توقعاتنا