سياراتًWheels

اختبروا روعة سيارة BMW M2 CSR
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اختبروا روعة سيارة BMW M2 CSR

تعتبر هذه ال سيارة أجدد نسخة معدلة من طراز بي ام دبليو M2 وتتميز بالتحسينات المظهرية بالإضافة إلى حصولها على تحسينا ميكانيكية كبيرة

تخلت سيارة بي ام دبليو M2 CSR عن المحرك الأساسي الذي تعتمد عليه سيارة M2، وزودت بمحرك S55 مستمد من شقيقتها الأكبر بي ام دبليو M3، سداسي الاسطوانات خطي سعة 3 لترات 


تعتبر السيارة الألمانية بي ام دبليو M2 هي صغيرة M-Power، واليوم سنتحدث بالتحديد عن سيارة بي ام دبليو M2 CSR التي كشفت عنها شركة التعديل الألمانية Lightweight Performance مؤخراً عبر الشبكة العنكبوتية. حيث تعتبر هذه السيارة أجدد نسخة معدلة من طراز بي ام دبليو M2 وتتميز بالتحسينات المظهرية بالإضافة إلى حصولها على تحسينا ميكانيكية كبيرة.

اسم هذه السيارة المعدلة M2 CSR ويختصر جملة كاربون سبورت ريس - Carbon Sport Race، ليؤكد الاسم أن هذه السايرة اعتمدت بشكل هائل على أجزاء مصنوعة من الكاربون فايبر ليخف وزنها بمقدار 195 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الأساسي من M2، ويبلغ وزن هذه السيارة المعدلة 1,371 كيلوغرام مما سيوفر أداء أفضل على السرعات والمنعطفات.

من ناحية المظهر الخارجي، وبالإضافة إلى الأجزاء الجديدة المصنوعة من الكاربون فايبر، حصلت هذه السيارة على لمسات من الخطوط الحمراء المميزة، وزودت بإطارات جديدة قياس 19 إنش محاطة بعجلات ميشلان كب 2، وحصلت على الجانبين على حواف توفر المزيد من الديناميكية الهوائية، ومن الخلف تم إضافة جناح ضخم فوق غطاء الصندوق وزودت بمشتت هواء جديد.

تخلت سيارة بي ام دبليو M2 CSR عن المحرك الأساسي الذي تعتمد عليه سيارة M2، وزودت بمحرك S55 مستمد من شقيقتها الأكبر بي ام دبليو M3، سداسي الاسطوانات خطي سعة 3 لترات مع تيربوتشارجد يولد قوة 590 حصان (598 حصان أوروبي PS) و 737 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من محرك أساسي سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع شاحن تيربو مزدوج الفراشات يولد قوة 370 حصان و 465 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ويتصل محرك هذه السيارة المعدلة، التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات، صندوق تروس (جير) ثنائي التعشيق يوفر تبديل أسرع من سيارة بي ام دبليو M4 GTS. ولم تنتهي التعديلات التي وفرتها Lightweight Performance على سيارة M2 بل وصلت إلى مقصورتها الداخلية التي حصلت على لمسات كثيرة من الكاربون فايبر، وتم تغير كسوة الأبواب لتصبح من الكاربون فايبر وغيرها من لمسات تميزها عن النسخة الأساسية.

كلمات دلالية