الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

كومان يلوّح برحيله عن بايرن ميونيخ إلى مانشستر سيتي

كل العرب
نُشر: 08/05/17 15:55,  حُتلن: 04:53

كينجسلي كومان:

لن أخشى الارتباط بمانشستر سيتي أو مدربه، ولكن ذلك سيكون بسبب وضعي في بايرن

أنا لاعب شاب، وفي هذه الفترة من حياتي احتاج إلى اللعب، وإن لم يحدث ذلك هنا، أو إذا كان صعبًا، فأنا مستعد للتفكير في الرحيل

نقلت صحيفة "تيليفوت" الفرنسية تصريحات للاعب كينجسلي كومان، جناح فريق بايرن ميونيخ الألماني، الذي فتح من خلالها الباب أمام احتمال رحيله عن صفوف النادي البافاري، إلى مانشستر سيتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.


كينجسلي كومان

وقال اللاعب الفرنسي في تصريحاته:"لن أخشى الارتباط بمانشستر سيتي أو مدربه، ولكن ذلك سيكون بسبب وضعي في بايرن.. أنا لاعب شاب، وفي هذه الفترة من حياتي احتاج إلى اللعب، وإن لم يحدث ذلك هنا، أو إذا كان صعبًا، فأنا مستعد للتفكير في الرحيل". وتابع:"لكني تحدثت مع الرئيس حول مشروع النادي، وحولي، وكل شيء تم تحديده".

وأضاف: "هل سأكون في بايرن الموسم المقبل؟ الطبيعي نعم، عليك قول ذلك، لكنك لا تعرف ما قد يحدث.. أعرف أن الرحيل غير ممكن، لكن علي التفكير فيه، سأبقى إن لم يحدث أي شيء آخر". وعن إذا ما كان قد شعر بالندم على الرحيل عن باريس سان جيرمان، أجاب: "أنا راض جدًا بما حققته خلال مسيرتي، أنا لاعب في بايرن ميونيخ فلماذا أندم؟"، على حدّ تعبيره.

يذكر أخيرًا أنّ بايرن ميونيخ كان قد قام بشراء كومان من يوفنتوس الإيطالي، أواخر الشهر الماضي، في صفقة إجمالية كلفت خزائن العملاق الألماني 28 مليون يورو.

مقالات متعلقة

Got مانشستر