أخبارNews & Politics

الفنان أيمن برانسي وبورتريه يعقوب شاهين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الفنان أيمن برانسي وبورتريه محبوب العرب يعقوب شاهين

يعد لقاء أيمن مع محبوب العرب المتواضع يعقوب شاهين من أكثر اللحظات الرائعة المفعمة بالتواضع والمحبة حيث قام محبوب العرب يعقوب شاهين بشكره عبر موقع السناب تشات


وصل الى موقع العرب بيان من ايمان بشارات برانسي، جاء فيه: "أيمن حسام برانسي فنان بورتريه من قرية الرينة يتقن فن البورتريه وهو فن رسم الوجوه بتفاصيلها الدقيقة، رسم العديد من اللوحات ووجوه محلية وعالمية له العديد من اللوحات التي تبهر المشاهد من حيث دقتها وروعتها في اتقان أدق التفاصيل في معالم الوجوه، يطمح أيمن للوصول بموهبته الى العالمية بسبب عدم الاكتراث بهذه الموهبة في البلاد بالمقارنة مع الدول الغربية التي تشتهر بهذا الفن وتباع اللوحات بمبالغ طائلة".


أيمن برانسي ومحبوب العرب يعقوب شاهين

وأضاف البيان: "ويتابع أيمن بأنه يطلب منه رسم العديد من اللوحات من هذا النوع ولكن حين يسأل عن سعر اللوحة يتراجع طالب اللوحة بسبب عدم تقديره لساعات العمل المتواصلة التي يستخدم بها الفنان كل طاقاته وتركيزه كي تخرج الى النور بأدق التفاصيل".
وتابع البيان: "ويعد لقائه مع محبوب العرب المتواضع يعقوب شاهين من أكثر اللحظات الرائعة المفعمة بالتواضع والمحبة حيث قام محبوب العرب يعقوب شاهين بشكره عبر موقع السناب تشات شكر خاص معبرا عن اعجابه باللوحة.
كما وقام أيمن برانسي بتسليم لوحات البورتريه لكل من الفنانين: محمد عساف، أمير دندن، منال موسى، هيثم خلايلي، وقريبا لفنانين محليين يقوم برسمهم".

كلمات دلالية