ستار اكاديمي

برنامج ستار اكاديمي 4 ينطلق وسط ازمة لبنان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

برنامج ستار اكاديمي 4 ينطلق

انطلق الليلة الماضية ، وللمرة الرابعة من لبنان، برنامج ستار أكاديمي 4 والذي يبث عبر شاشة الـ LBC اللبنانية وذلك بعد نجاح الأجزاء الثلاثة الاولى، و الذي يتزامن مع الأزمة السياسية الصعبة التي تعصف بلبنان. ويشترك في البرنامج لهذا العام مشتركون من مختلف الدول العربية، والذين اعربوا عن استعدادهم للأنقطاع عن أهلهم وأصدقائهم لمدة أشهر طويلة، ليلتقوا مع اشخاص جدد لديهم أحلام مشتركة وليكونوا صداقات جديدة.

وكالعادة، كانت انطلاقة البرنامج بباقة من الاستعراضات الفنية وال أغاني  التي قام بأدائها المشتركون المتحمسون، ويبدو ان اختيار المشتركين لم يقتصر على الموهبة الصوتية وحسب، انما ايضا على مواهب أخرى كالرقص والتمثيل وحسن الطلة وغيرها... تقدم البرنامج، المذيعة هيلدا خليفة، التي اعتاد عليها الجمهور، والتي كانت دائما في أبهى حلتها. وكان ضيوف الباريم الاول كل من  الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان اللبناني وائل كفوري اللذان قدما أورع أغنيهما بمشاركة المشتركين، وايضا كان هناك ظهورمشترك  لنجوم الموسم الثالث من البرنامج مع طلاب الموسم الرابع في اغنية  


ومثل كل أول حفلة من البرنامج، تم تقديم المشتركين، بواسطة تقارير مصورة للتعرف عليهم وعلى هواياتها، وأظهر كل مشارك مواهبه الخاصة.
وتعتبر البداية في ظل الأجواء الصعبة في لبنان، تحد كبير لأدارة البرنامج، ومن خلال اختيار بعض ال اغاني نلاحظ ان هنالك تأثير للأجواء السياسية والاوضاع العامة في لبنان. 



اسماء الطلاب المشاركين:

خالد فردان من البحرين، عماد الجالولي من تونس، عبد العزيز الاسود من الكويت، احمد داوود من الكويت، علي السعد من المملكة العربية السعودية
محمد القماح من مصر، ايوب الزاجلي من سلطنة عمان،داني شمعون من لبنان، كارلو نخلة من لبنان.
الطالبات المشتركات:
ميسون صدقي من مصر، ايمان ملاعبي من  المغرب،  نيللي معتوق من لبنان، مروى بن صغير من  تونس،  سالي احمد من مصر،  شذى حسون من العراق،  انتصار الازهر من تونس،  شروق احمد من البحرين، تينا يموت من لبنان، امل العنبري من المغرب.

تينا يموت وكارلو نخلة-لبنان

عماد الجالولي -تونس

 شذى حسون-العراق

مروى بن صغير-تونس

كلمات دلالية