الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

بيب جوارديولا: أتمنى فوز مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي

كل العرب
نُشر: 07/05/17 11:06,  حُتلن: 15:25

في حالة فوز اليونايتد باللقب سيتواجد خمسة أندية إنجليزي في دوري الأبطال الموسم المقبل، حيث يتأهل صاحب لقب اليوروبا ليج مباشرة للعب في البطولة

صرح الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن تمنيه فوز جاره وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد بلقب الدوري الأوروبي.


جوارديولا يصافح هيريرا لاعب اليونايتد بعد إنتهاء ديربي مانشستر

ووضع اليونايتد قدماً في بلوغ نهائي الدوري الأوروبي، بعد فوزه خارج ميدانه بهدف وحيد أمام سيلتا فيجو، ضمن نصف نهائي البطولة. ويتنافس فرق ليفربول واليونايتد، والسيتي، وآرسنال على المركزين الثالث والرابع المؤهلان لدوري الأبطال العام القادم.

وفي حالة فوز اليونايتد باللقب سيتواجد خمسة أندية إنجليزي في دوري الأبطال الموسم المقبل، حيث يتأهل صاحب لقب اليوروبا ليج مباشرة للعب في البطولة بغض النظر عن ترتيبه في الدوري.

وتحدث جوارديولا للصحفيين قائلاً: "هناك أربعة أندية تتصارع على مقعدين فقط للتأهل لدوري الابطال الموسم المقبل" .. وأضاف: "نتمنى أن يفوز مانشستر يونايتد بلقب الدوري الأوروبي، ونرى في الموسم المقبل خمسة أندية متواجدة في دوري أبطال أوروبا".

وأتم حديثه: "نحن أفضل فريق في الدوري الإنجليزي صناعةً للفرص، لا أحد يقدر على منافستنا، ففي مباراة السيتي الأخيرة أمام مانشستر يونايتد التي إنتهت بالتعادل السلبي، خلقنا 19 فرصة ولكننا فشلنا في التسجيل".

مقالات متعلقة

Got مانشستر