الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

زيدان: لا نهتم لما يفعله فريق برشلونة وكل منا يسعى لكسب المباريات المتبقية

كل العرب
نُشر: 07/05/17 07:25,  حُتلن: 10:20

زين الدين زيدان:

كان هناك 9 أشهر من العمل الشاق، يوم الأربعاء علينا أن نقدم مباراة مثالية

صرّح الفرنسي من أصل جزائري و المدير الفني لريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، إنّ فريقه يمر بفترة جيدة جدًا في المرحلة النهائية من الموسم الحالي.


زين الدين زيدان

وعن مباراة غرناطة في الليجا والتي حسمها الريال برباعية، يوم أمس السبت، قال زيدان في تصريحات نقلتها إحدى الصحف الرياضية: "لقد بدأنا وسجلنا مبكرًا، كان الشوط الأول هائلًا، مازال أمامنا 3 لقاءات في الدوري، ومباراة الأربعاء أمام أتلتيكو مدريد".

وبخصوص إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد، قال المدرب: "كنا نفكر في مباراة غرناطة فقط، الجميع لعب جيدًا اليوم وكل اللاعبين في حالة بدنية رائعة في هذه المرحلة من الموسم، كان هناك 9 أشهر من العمل الشاق، يوم الأربعاء علينا أن نقدم مباراة مثالية".

وحول المنافسة مع برشلونة على لقب الليجا، قال زيدان: "لا يهمنا ما يفعلونه، أعتقد أن كلًا منا يسعى لكسب كل المباريات المتبقية، الآن نستريح ونستعد لمباراة الأربعاء".

وفيما يتعلق بوجود 3 مهاجمين في الملعب، خلال الفترة الأخيرة من مباراة غرناطة (ألفارو موراتا وكريم بنزيمة وماريانو دياز)، قال زيزو: "المباراة كانت منتهية وكنت أريد أن يلعب ماريانو، من المهم بالنسبة لي أن يلعب الجميع". 

مقالات متعلقة

Got