الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

كومباني قائد السيتي: لم أر في حياتي مدربًا مثل جوارديولا

كل العرب
نُشر: 06/05/17 14:34,  حُتلن: 18:11

قائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فينسنت كومباني:

 بيب مميز حقًا، فأنا لم أشارك مع فريق في حياتي يضغط أو يستحوذ مثلما نفعل نحن اليوم، علينا تطوير بضعة أمور فقط، حينها لن نكون بعيدين عن القمة

نقلت شبكة "سكاي سبورتس" تصريحات لقائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فينسنت كومباني، والذي أبدى من خلالها دعمه لمدربه الإسباني، بيب جوارديولا، بعد فشل الأخير في التتويج بأي بطولة في موسمه الأول مع السيتيزنز، حيث قال:"لم أر في حياتي مثل جوْدة بيب الفنيّة والتكتيكيّة، وأعتقد أن هذا هو سبب تمتع البعض بفشله لموسم واحد، هذا طبيعي؛ لأنه كان ناجحًا في العديد من المرات".


فينسنت كومباني وبيب جوارديولا

وتابع الدولي البلجيكي قائلًا:"فعندما لا يحالفك الحظ في موسم، حينها الناس ستحاول التركيز على ذلك". وأضاف"كنت بجانب العديد من الرياضيين الكبار، وجميعهم لديهم تِلك الجودة ولكن بيب مميز حقًا، فأنا لم أشارك مع فريق في حياتي يضغط أو يستحوذ مثلما نفعل نحن اليوم، علينا تطوير بضعة أمور فقط، حينها لن نكون بعيدين عن القمة".

واختتم تصريحاته بالقول: "ليس هناك متعة أكبر من استحواذك على الكرة والتحكم بمجريات المباراة، نحن نقوم بذلك بشكل جيد حقًا، لذلك أنا أرى تطورًا في أدائنا..إذا تحسنّا في بعض الأشياء مثل خلق مزيد من الفرص واستقبال أهداف أقل، سنكون فريقًا مميزًا". 

مقالات متعلقة

Got