جامعات / مدارسStudents

الناصرة: ثانوية بيت الحكمة تحتفل بتخريج الفوج الثالث
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: ثانوية بيت الحكمة تحتفل بتخريج الفوج الثالث بأجواء مميزة

إحتفلت ثانوية بيت الحكمة في مدينة الناصرة مساء الجمعة بتخريج الفوج الثاني من صفوف الثواني عشر 2016-2017 حيث بلغ عدد الخريجين 200 طالبا وطالبة، وسط اجواء احتفالية متميزة وبحضور العديد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية، وذلك في ساحة المدرس

مسك الختام كان توزيع الشهادات على الخريجين


 إحتفلت ثانوية بيت الحكمة في مدينة الناصرة مساء الجمعة بتخريج الفوج الثاني من صفوف الثواني عشر 2016-2017 حيث بلغ عدد الخريجين 200 طالبا وطالبة، وسط اجواء احتفالية متميزة وبحضور العديد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية، وذلك في ساحة المدرسة في حي جبل القفزة. ومن بين الحضور كان نائبا رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي وهمام ابو احمد واعضاء البلدية سمير السعدي وشريف زعبي ومصطفى استيتي ومساعد رئيس البلدية سالم شرارة ومدراء مدارس.


افتتح الحفل بكلمة  من عريف الحفل حيث رحب بالضيوف ومن ثم هنأ الخريجين، وتخلل الحفل كلمات وفقرات فنية، كلمة مدير المدرسة الاستاذ عبد الفتاح حسن التي من خلالها بارك للخريجين، وأشاد بدور اعضاء الهيئة التدريسية وبجهودهم في مرافقة الخريجين حتى آخر المشوار والتأقلم سريعا في المدرسة الجديدة والانطلاقات المميزة في حققتها في مجالات عديدة مباركا جميع الجهود والدعم لانجاح مسيرة المدرسة. أمّا محمد عوايسي نائب رئيس البلدية فتوجه للخريجين وحثهم على اتخاذ سلاح العلم لمواجهة الجهل وللنجاح في حياتهم المستقبلية. ومسك الختام كان توزيع الشهادات على الخريجين. 
وفي كلمة له، قال مدير المدرسة المربي عبد الفتاح حسن: "مسيرة الثقافة هذه لا تتحقق الا اذا اجتمعت وتوفرت الجهود والأجواء السليمة والأدوات التي تدعم مسيرتنا. فالداعم الأول ولحسن حظنا وجود بلدية لطالما وضعن شؤون التربية والتعليم في سلم أولوياتها، لم تبخل يوما بدعم مادي أو معنوي وذلك من أجل مستقبل زاهر و حياة سعيدة وانطلاقات مباركة من نجاح الى آخر".

وقال الطالب غالب بطو رئيس مجلس الطلاب: "أوصيكم بأهمية المثابرة والعمل الجاد والايمان العميق بانفسكم واختيار ما تحبون، فشغف الموضوع هو ما يجعلنا نسير على طريق التميز والنجاح، ولا تنسوا أن من سار على الدرب وصل، وإياكم الاستهانة بقدراتكم أو الاصغاء لأناس قد تحد من طموحاتكم".

كلمات دلالية
يستقبلون ليبرمان بالرامة: اعلام اسرائيل ونشيد هتكفا