الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

زيدان يرشح رونالدو للفوز بالكرة الذهبية ويرد على تصريحات كروس

كل العرب
نُشر: 05/05/17 15:34,  حُتلن: 07:26

رد زيدان على تصريحات توني كروس التي ألمح خلالها إلى أن اللعب بأربعة لاعبين في خط الوسط أفضل من الإعتماد على "بي بي سي" في خط الهجوم

رشح زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2017، وذلك بعد المستوى المميز الذي قدمه في المباريات الأخيرة بدوري أبطال أوروبا.


زين الدين زيدان

وحصل رونالدو على 4 كرات ذهبية خلال مسيرته الطويلة، وهو على بعد كرة ذهبية واحدة لمعادلة غريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم برشلونة. وقال زيزو في مؤتمر صحفي عقده اليوم للحديث عن مباراة غرناطة غداً: "بالتأكيد، هو المرشح الأوفر حظاً، لقد فاز بالعديد من الكرات الذهبية وهو قريب من الكرة التالية".

ورد زيدان على تصريحات توني كروس التي ألمح خلالها إلى أن اللعب بأربعة لاعبين في خط الوسط أفضل من الإعتماد على "بي بي سي" في خط الهجوم.

وأردف قائلاً: "بدأنا في إتجاه واحد وقد ننهيه بشكل مختلف، لا أعرف أن كنت تريد مني القول أن (بي بي سي) يضعفون الفريق، على العكس تماماً، هم لاعبين من طراز عالي". وتابع: "كروس كان يقصد أنه يمكن التغيير خلال المباراة، عندما أجريت تبديلاً لم يكن بهدف الدفاع، لقد اشترك أسينسيو وفاسكيز في الهجوم".

مقالات متعلقة

Got