الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 13:02

أم الفحم: الشيخ خالد حمدان يهنئ أصحاب الانجازات الفحماوية الأخيرة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 04/05/17 15:24,  حُتلن: 15:39

حمدان بعث برسائل تهنئة للبروفيسور محمود ابو شقرة والدكتور ناصر سكران محاميد والحكم اسعد أنور جبارين

جاءت رسائل التهنئة الثلاث في أعقاب الانجازات الكبيرة التي يعتز ويفخر بها كل عربي في هذه البلاد وخلال أسبوع واحد

بعث الشيخ خالد حمدان، رئيس بلدية أم الفحم، برسائل تهنئة الى أصحاب الانجازات الفحماوية الاخيرة، وهم البروفيسور محمود ابو شقرة والدكتور ناصر سكران محاميد والحكم اسعد أنور جبارين. وجاءت رسائل التهنئة الثلاث في أعقاب الانجازات الكبيرة التي يعتز ويفخر بها كل عربي في هذه البلاد وخلال أسبوع واحد.


الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم

هذا، وانتخب بروفيسور محمود أبو شقرة - مدير شعبة الاقسام الباطنية في مستشفى سوروكا في بئر السبع - رئيساً لجمعية أطباء أمراض المفاصل والروماتيزم في البلاد وذلك في مؤتمر الجمعية الذي عقد نهاية الأسبوع الماضي. كما اختير الدكتور ناصر سكران هذا الأسبوع، وللمرة الثالثة على التوالي، ضمن قائمة أفضل عشرة جراحين في مستشفيات البلاد من قبل دورية "فوبرس" المتخصصة بهذا الشأن. والدكتور ناصر سكران محاميد - اختصاصي الجراحة العامة، ومسؤول قسم جراحة المناظير وعلاج السمنة الزائدة في مستشفى "هعيمك" بالعفولة، وسكرتير الرابطة الإسرائيلية لجراحة السمنة الزائدة. وتم انتخابه رئيسا لرابطة الجراحين لعلاج السمنة الزائدة في البلاد.
أما الانجاز الفحماوي الثالث لهذا الأسبوع فكان في مجال الرياضة، وكان من نصيب حكم كرة القدم أسعد أنور جبارين والذي قاد نهاية الاسبوع الماضي في تحكيمه – ولأول مرة - مباراة الدرجة العليا بين فريقي هبوعيل حيفا وهبوعيل رعنانا، وهو الحكم العربي الأول في المنطقة الذي يصل لهذه الدرجة.

هذا وجاء في رسائل التهنئة المرسلة من الشيخ خالد حمدان للثلاثة: "يسرني أن أقدم لكم - بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن المجلس البلدي في ام الفحم وباسم أهالي مدينة أم الفحم عامة - أجمل التهاني وأحلى المباركات وخالص الدعاء بدوام النجاح والتفوّق والتقدّم، بهذه الانجازات. شرف كبير لنا ولأم الفحم خاصة، وللمجتمع العربي عامة، وفخر ما بعده فخر. وفقكم الله وحفظكم ورعاكم، وجعل ذلك في ميزان حسناتكم، مع تأكيدنا واستعدادنا التام والكامل للتعاون والعمل المشترك في بلدية ام الفحم لما فيه مصلحة وتطوير مدينتنا الغالية كل في مجاله".

وأكد الشيخ خالد حمدان أنّ "أم الفحم هي أم الانجازات والابتكارات، وهذا هو المعدن الفحماوي الأصيل، وبهؤلاء يمكننا النهوض بأم الفحم نحو المعالي ونحو المستقبل الواعد الذي يضع ام الفحم في مكانها الذي يليق بها". وبهذه المناسبة شكر الشيخ خالد كذلك "كل المبادرات التطوعية التي تعمل لخدمة ام الفحم ولرفعة هذا البلد وازدهاره وتقدمه وتطوره". 

مقالات متعلقة