الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

شعب الإعدادية تفوز بجائزة مدرسة خضراء مستديمة من وزارتي البيئة والمعارف

كل العرب
نُشر: 04/05/17 11:44,  حُتلن: 12:30

مدير المدرسة الإعدادية الأستاذ خالد هدهود:

هذا إنجاز مشرِّف للبلدة والمدرسة بكافة العاملين فيها وهو ثمرة للجهود التي بذلها الجميع وبالتالي أتقدم بالتهنئة لجميع الزملاء والطلاب وللمجلس الأخضر على هذا الإنجاز المشرِّف

عمّمت مدرسة شعب الإعدادية بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"حصلت مدرسة شعب الإعدادية على جائزة "مدرسة خضراء مستديمة" من وزارة البيئة ووزارة المعارف في احتفال أقيم في مركز تل ابيب يوم الأربعاء الموافق 3.5.17. وشارك في الاحتفال الذي شارك به وزير البيئة "زئيف الكين"، ما يقارب من 70 مدرسة وقد حصلت 23 مدرسة على جائزة المدرسة الخضراء المستديمة و40 مدرسة على جائزة المدرسة الخضراء وقد مثلت إعدادية شعب و 6 مدارس أخرى لواء الشمال".


إدارة المدرسة تتسلم الجائزة

وأضاف البيان:"تجدر الإشارة إلى أن المدرسة الإعدادية قد فازت بجائزة المدرسة الخضراء عام 2006 ونافست في العامين الأخيرين بمشروع المدارس الخضراء المستدامة، حيث قام طاقم المعلمون والطلاب بعديد من الفعّاليّات والنشاطات حيث وضعت برامج تربوية وتعليمية ومضامين بيئية متنوعة مُرِّرت خلال العام كما وشارك الطلاب بنشاطات جماهيرية مختلفة لصيانة مقابر البلدة والروضات وبيت المسنين، وقد أشرفت إعدادية شعب على صيانة المقبرة الشمالية بالتعاون مع قسم المعارف في المجلس المحلي ومتبرعين من أهل الخير.
وقد قام بتركيز عمل المدرسة في مجال التثقيف البيئي كل من الأستاذ عبد نمارنة والأستاذ مجدي طه والأستاذ محمد سعده والمعلمة ايمان عينين وشاركهم العمل جميع المربين ومر كز التربية الاجتماعية الأستاذ عمر خوالد. هذا التعاون بين افراد الطاقم ساهم في تحضير وبناء مشاريع بيئية تتناغم مع خطة عمل المدرسة والتي ترابطت مع بعضها البعض وكنت ثمارها حصول المدرسة على عدة جوائز لوائيه وقطرية".

واختتم البيان:"مدير المدرسة الإعدادية، الأستاذ خالد هدهود، أكّد "أن هذا إنجاز مشرِّف للبلدة والمدرسة بكافة العاملين فيها وهو ثمرة للجهود التي بذلها الجميع وبالتالي أتقدم بالتهنئة لجميع الزملاء والطلاب وللمجلس الأخضر على هذا الإنجاز المشرِّف ولا بد من كلمة شكر لمجلس شعب المحلي وخاصة قسم الصحة الذي ساهم في التحضيرات العامة وخاصة دعم المرشد اللوائي السيد ليثي غنايم والمرشدات اللواتي رافقن في تحضير عمل المجلس الأخضر للمدرسة"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة