الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

العمل على افتتاح أول مدرسة لكرة السلة في مدينة رهط

كل العرب
نُشر: 04/05/17 11:40,  حُتلن: 12:23

إتفق رئيس بلدية رهط على توفير كل ما يلزم من اجل فتح هذه المدرسة وتطوير هذه الرياضة في سبيل تمثيل مدينة رهط بفريق يستطيع المنافسة محليا وقطريا

وصل الى موقع العرب بيان من المركز الجماهيري رهط، جاء فيه: "عقد المركز الجماهيري جلسة عمل في مكتب رئيس البلدية، شارك فيها: بيني قيرشون، مدرب فريق مكابي تل ابيب لكرة السلة سابقا ومعلق رياضي، ورئيس بلدية رهط، طلال القريناوي، والدكتور عامر الهزيل، مسؤول ملف التربية والتعليم، وفؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، وعماد النصاصرة، مفتش وزارة الثقافة والرياضة، وشيمعون امسلم، مكتشف مواهب شابة، وحسن زويد، مدير قسم الرياضة في المركز الجماهيري رهط، سميح الهزيل، مدير قاعة الرازي. وذلك من أجل التخطيط لافتتاح أول مدرسة لكرة السلة في مدينة رهط واكتشاف المواهب لضمهم الى فرق المقدمة في البلاد".


خلال الاجتماع

وأضاف البيان: "وقد إتفق رئيس بلدية رهط على توفير كل ما يلزم من اجل فتح هذه المدرسة وتطوير هذه الرياضة في سبيل تمثيل مدينة رهط بفريق يستطيع المنافسة محليا وقطريا.
هذا ومن المخطط أن تنطلق فعاليات مدرسة كرة السلة مطلع العام القادم، حيث سيشرف عليها قسم الرياضة في المركز الجماهيري، وسيجري اختبارات للمواهب في مدينة رهط من الصف الثالث وما فوق ومن ثم ضمهم الى فريق يمثل مدينة رهط ويشرف على تدريبه أهم وأفضل المدربين".

مقالات متعلقة