الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

رئيس بلدية الناصرة علي سلام يوقع اتفاقية التوأمة مع كولدانك الدنماركية

كل العرب
نُشر: 03/05/17 17:03,  حُتلن: 19:47

بلدية الناصرة في بيانها:

هذه الاتفاقية تشمل التعاون في عدة مجالات منها تبادل البعثات، والتعاون بين رجال اعمال من الناصرة ورجال اعمال من المدينة الدنماركية وتعاون في مجال الرياضة والفنون والثقافة

عمّمت بلدية الناصرة بيانًا صحفيًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وجاء فيه:"وقع رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام، اليوم الاربعاء الموافق 3.5.2017، اتفاقية توأمة بين مدينة الناصرة وبين مدينة كولدانك الدنماركية في دار البلدية، ويأتي توقيع هذه الاتفاقية ضمن برنامج زيارة العمل التي قام بها رئيس البلدية علي سلام للمدينة الدنماركية يرافقه فيها مدير عام البلدية د. شريف صفدي ومحاسب البلدية جفري جدع. وبالتنسيق الكامل مع عضو بلدية كولدانك السابق ابن مدينة الناصرة مروان الزعبي، والذي يعتبر اليوم مستشاراً لشؤون الشرق الاوسط لبلدية كولدانك".


خلال توقيع الاتفاقية في الدنمارك

وزاد البيان:"هذه الاتفاقية تشمل التعاون في عدة مجالات منها تبادل البعثات، والتعاون بين رجال اعمال من الناصرة ورجال اعمال من المدينة الدنماركية وتعاون في مجال الرياضة والفنون والثقافة. واعطاء منح للطلاب للدراسة في الدنمارك وتشجيع الاستثمار بين البلدين. يذكر أنّ بلدية كولدانك قامت بتوجيه دعوة لرئيس البلدية والوفد المرافق لمأدبة عشاء على شرف توقيع الاتفاقية لهذا المساء. تفاصيل زيارة رئيس بلدية الناصرة بثها التلفزيون الدنماركي امس"، .

 

مقالات متعلقة