الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

التّربية الاقتصاديّة في ثانويّة دار الحكمة أمّ الفحم

كل العرب
نُشر: 03/05/17 14:27,  حُتلن: 15:05

ضمّ هذا اليوم محطّات مختلفة من المعاملات البنكيّة؛ كالقروض الماليّة التّجاريّة والشّخصيّة، والصّرافة، وتحويل العملة وتبديلها وغيرها

عمّمت ثانويّة دار الحكمة في أمّ الفحم بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"قامت المعلّمة أحلام يونس معلّمة موضوع الحسابات وبالتّعاون مع أسرة دار الحكمة - أم الفحم: من إدارة ومعلّمين وطلاب بالإشراف على نشاطات يوم التّربية الاقتصاديّة؛ لمكاشفة موضوع الحسابات أمام طلبة هذا التّخصّص".


خلال الفعاليات

وزاد البيان:"ضمّ هذا اليوم محطّات مختلفة من المعاملات البنكيّة؛ كالقروض الماليّة التّجاريّة والشّخصيّة، والصّرافة، وتحويل العملة وتبديلها، إضافة إلى محطّة في التّوعية حول أجور الرّاتب، ومركّبات الأجور، وكيرن هشتلموت(קרו השתלמות)، والتأمين الوطنيّ، وتأمين التّقاعد، وضريبة الدّخل...ومحطّة احتوت على معروضات في موضوع الحسابات ومواد خاصّة ازدانت بها الجّدران. المميّز في تلك المحطّات أنّ طلاّب تخصّص الحسابات هم من تقلّدوا مهمّة الموظّفين فيها مع لباس خاصّ. وقد قدّم موظّفو إحدى البنوك محاضرة عن المعاملات البنكيّة بصورة عامّة لاقت إعجاب الطّلاب؛ إضافة إلى محاضرة أخرى حول مركّبات الرّاتب قدّمها المحاسب محمّد توفيق رشدي محاجنة. يُذكر أنّ مجسّمات المحطّات من بناء وتصميم المربّي حمد إغباريّة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة