فنانين

غرابة وجنون في حفل Met Gala السنوي الشهير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
19

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

غرابة وجنون في حفل Met Gala السنوي الشهير..صور

اجتمع أكثر من 100 نجم ونجمة عالميين للمشاركة في حفل Met Gala السنوي الشهير، الذي أقيم في متحف ميتروبوليتان بمدينة نيويورك الأمريكية. وقد كرّم الحفل هذا العام المصممة اليابانية راي كواكوبو مؤسسة علامة Comme des Garcons التي تُعرف بتصاميمها

كانت إطلالة النجمة ريهانا الأكثر غرابة، وقد حملت توقيع دار Comme des Garcons وتزيّنت بطبعات الورود والكشاكش التي تتخذ شكل بتلات الأزهار


اجتمع أكثر من 100 نجم ونجمة عالميين للمشاركة في حفل Met Gala السنوي الشهير، الذي أقيم في متحف ميتروبوليتان بمدينة نيويورك الأمريكية. وقد كرّم الحفل هذا العام المصممة اليابانية راي كواكوبو مؤسسة علامة Comme des Garcons التي تُعرف بتصاميمها المبتكرة والغريبة.


ريهانا صاحبة الإطلالة الأكثر غرابة

هذا، وقد طلبت الجهة المنظمة للحفل من الحضور أن يلتزموا بارتداء تصاميم مبتكرة وغريبة أيضًا تماشيًا مع فكرة الحفل، فكيف بدت إطلالات النجمات في هذا الحفل وهل تغلّبت الإثارة على الأناقة في أزيائهن؟
تنوّعت الاطلالات بين الأنيقة والكلاسيكية وبين الغريبة والمفاجأة حيث كانت إطلالة النجمة ريهانا الأكثر غرابة، وقد حملت توقيع دار Comme des Garcons وتزيّنت بطبعات الورود والكشاكش التي تتخذ شكل بتلات الأزهار. ومن الإطلالات الغريبة أيضاً كانت للنجمة كاتي بيري بثوب عرائسي باللون الأحمر، والتي حملت توقيع دار Maison Margiela ومصممها المثير للجدل جون غاليانو. وقد تزيّنت طرحتها بالمرايا وبعبارة Witness التي ظهرت بخط أسود بارز.

كلمات دلالية
توثيق: إطلاق رصاص على شاب من الناصرة