الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

تخلّصي من دهون البطن المتراكمة بهذه الطريقة

كل العرب
نُشر: 03/05/17 13:04,  حُتلن: 14:09

الرياضة هي الوسيلة التي تعتبر الأسرع في عملية حرق الدهون

معلومات ونصائح حول أسرع طريقة لتنحيف وتخفيف دهون البطن كي تتمتّعي بقوام رشيق ومميز على الدوام، وخاصة مع قدوم فصل الصيف وموسم البحر والشمس والنزهات... تابعي معنا! 


صورة توضيحية

- تساعد الكميات الكبيرة من الماء على التخلّص من الدهون المتراكمة في محيط البطن، وهذا الأمر ياسعد العديد من النساء على التمتّع ببطن مسطّح على الدوام. لذا ننصحك أن تشربي كمية كبيرة من الماء، خصوصاً عند الشعور بالجوع الخفيف، فهذا الأمر يساعد على التخفيف من تناول الوجبات الدسمة التي تزيد من نسبة الدهون في الجسم.

- الملح هو العامل المسؤول عن زيادة الدهون في محيط البطن، حيث أنّ الملح يعمل على حبس الماء في الجسم ويمنعها من الخروج وبالتالي فهو يسبّب زيادة في محيط البطن ويزيد من الدهون المتراكمة حوله. لذا عليك التأكد من التقليل من تناول الأطعمة الغنية بالملح والتي تحتاج إلى الكثير من الوقت لحرقها، وبهذه الطريقة تساهمين في التخفيف من الدهون المتراكمة في محيط البطن.

- الرياضة هي الوسيلة التي تعتبر الأسرع في عملية حرق الدهون، خصوصاً غن ترافقت مع الرجيم المناسب. وفي هذه الحالة ما عليك سوى ممارسة الرياضة الخاصة بحرق الدهون من هذه المنطقة لتحصلي على القوام الرشيق والنحيف.

مقالات متعلقة