الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

14 جريمة قتل في كفرقاسم بلا معتقلين وآخر الضحايا الشاب أحمد بدير

كل العرب
نُشر: 03/05/17 07:38,  حُتلن: 20:56

منذ بداية العام الحالي قتلت 22 ضحية من بلدات عربية مختلفة، منهن 4 ضحايا من سكان كفرقاسم

رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير:

نعزي انفسنا اولا في مدينة كفرقاسم بفقدان الشّهيد أحمد ابراهيم صالح بدير الذي قتل غدراً ليمضي إلى ربه بعد حياةٍ مباركةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية

تشهد مدينة كفرقاسم حالة من الغضب والاستياء الشديدين، في اعقاب جرائم القتل والعنف المستشري الذي اسفر عن عدد من القتلى والاصابات الخطيرة والمتوسطة، حيث أنّ الجريمة الأخيرة وقعت يوم أمس في ساحة مسجد بلال بن رباح، وأسفرت عن مقتل الشاب أحمد بدير (27 عاما) رميا بالرصاص.


المرحوم أحمد بدير

جدير بالذكر أنّه منذ بداية العام الحالي قتلت 22 ضحية من بلدات عربية مختلفة، منهن 4 ضحايا من سكان كفرقاسم. وذكر مواطنون من كفرقاسم أنّ "الشاب احمد بدير ضحية جريمة القتل، كان انسانا مستقيما ونزيها وخلوقا، وان سبب قتله فقط لأنّه كان يحارب الآفات السلبية خلال تطوعه في الحراسة التابعة للبلدية".

كما ويشار إلى أنّ الشرطة خلال السنوات الأخيرة لم تتوصل إلى المجرمين الضالعين في جرائم قتل مختلفة والتي راح ضحيتها الطفل انس صرصور (9 سنوات)، الذي قتل ذبحا وعثر على جثته بجانب بيته بين كروم الزيتون، المربي عامر صرصور (58 عاما) قتل رميا بالرصاص امام بيته. موظف البلدية عادل عيسى (55) اطلق عليه مجهولون الرصاص حتى الموت بالقرب من مسكنه، رسلان عامر (29 عاما) قتل ايضا رميا بالرصاص، بينما قتل اللاعب صهيب فريج (27 عاما) جراء تعرضه لوابل من الرصاص، الشابة ماجدة ابو جابر (21 عاما) عثر على جثتها بجانب مفرق كفرقاسم وعليها علامات عنف، أحمد جابر (21 عاما) قتل خلال شجار اثر تعرضه للطعن، رئبال ابو جابر (27 عاما) قتل جراء اطلاق رصاص، الشاب سلمان فريج (29 عاما) الذي قتل داخل سيارته، مصطفى عامر (52 عاما) وابنه علاء عامر (30 عاما) قتلا رميا بالرصاص خلال تواجدهما داخل معرض للسيارات التابع للعائلة، حكمت عامر (55 عاما) اطلق عليه الرصاص داخل محله التجاري.

هذا وأصدر رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير بيانا كتب فيه "بكل آيات الإيمان بقضاء الله وقدره، وبعزة المؤمنين الواثقين بنصر الله وفرَجه، وبشموخ المجاهدين القابضين على جمرتي الدين والوطن المرابطين على ثغور البلد الحبيب محتسبين عملهم وجهادهم وحياتهم ومماتهم لله رب العالمين".
وأضاف البيان: "نعزي انفسنا اولا في مدينة كفرقاسم بفقدان الشّهيد أحمد ابراهيم صالح بدير الذي قتل غدراً ليمضي إلى ربه بعد حياةٍ مباركةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله، نحسبه من الشهداء الأبرار الأطهار ولا نزكي على الله أحدا.ونسأل الله أن يتقبله في الشهداء، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أهله جميل الصبر وحسن العزاء وإنا لله وإنا اليه راجعون".

من جانب آخر فقد طالب مواطنون من سكان البلدة العمل على وضع حد لجرائم القتل والعنف، مشيرين إلى أنّ المجرمين يستهدفون اشخاصًا من خيرة شباب البلدة، وحتى الآن الشرطة لم تصل للمجرمين الضالعين". وقالوا ايضا: "لن نصمت بعد اليوم، وسنناضل حتى تعالج هذه الافة الخطيرة التي باتت تهدد كل صغير وكبير في البلدة". 


المرحوم عادل عيسى


المرحوم أحمد أبو جابر


المرحوم عامر صرصور 


المرحوم حكمت عامر


المرحوم سلمان فريج


المرحوم صهيب فريج


المرحوم علاء عامر


الطفل المرحوم أنس صرصور


المرحوم رئبال أبو جابر


المرحوم مصطفى عامر

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.96
EUR
4.64
GBP
256523.46
BTC
0.51
CNY