فنانين

شيرين عبد الوهاب مطلوبة في المحاكم اللبنانية!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شيرين عبد الوهاب مطلوبة في المحاكم اللبنانية!

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

يبدو أنّ المشاكل ستستمر في ملاحقة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، حيث أكّدت مصادر مطلعة أنّها تواجه دعوى قدح وذم وتشهير، رفعتها ضدها مدير تحرير مجلّة نادين اللبنانية، فدوى الرفاعي، بعد مقابلة تلفزيونية أجرتها مع الإعلامي اللبناني نيشان

شيرين تواجه دعوى قدح وذم وتشهير، رفعتها ضدها مدير تحرير مجلّة "نادين" اللبنانية، فدوى الرفاعي


يبدو أنّ المشاكل ستستمر في ملاحقة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، حيث أكّدت مصادر مطلعة أنّها تواجه دعوى قدح وذم وتشهير، رفعتها ضدها مدير تحرير مجلّة "نادين" اللبنانية، فدوى الرفاعي، بعد مقابلة تلفزيونية أجرتها مع الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاتونيان وهاجمتها من خلالها. ووفقًا للمصادر فإنّ "القضية تم تحويلها إلى محكمة المطبوعات في لبنان بعد أن تعذر تلبيغ شيرين عبد الوهاب المقيمة في القاهرة".

شيرين

وأوضحت تقارير صحفية لبنانية أنّ "رسالة وصلت إلى السفارة المصرية في لبنان تؤكد ضرورة حضور شيرين للجلسات الخاصة في المحكمة أو تكليف محامٍ كوكيل عنها قبل إصدار الحكم النهائي والذي ممكن أن يُغرّم شيرين بمبالغ مالية مرتفعة مع إلزامها الاعتذار العلني من الصحافية اللبنانية". 
ووفقًا لما أفاد به مصدّر مطلع فإنّ "شيرين لم تحضر بعد أية جلسة أو استجواب وربما قد أهملت تلك الناحية بعد أن وعدها بعد أصدقائها اللبنانيين بالضغط على الصحافية لإجبارها على التنازل عن الدعوى، لكن من دون جدوى"، كما جاء على لسان المصدر.

كلمات دلالية
اصابة شخص بجراح خطيرة في حادث طرق بباقة الغربية