الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

افتتاح مهيب لروضات اطفال في الكعبية

كل العرب
نُشر: 30/04/17 14:09,  حُتلن: 16:11

رئيس المجلس المحلي زيدان كعبية:

الكعبية طباش حجاجرة تعتبر قرية ناجحة جدا في مجال التربية والتعليم وتشهد تقدمًا وتطورًا علميًا وثقافيًا يشهد له القاصي والداني

الكعبية طباش حجاجرة هي قرية صغيرة لكن انجازاتها كبيرة وتحصيل طلابها يرفع الرأس وهو مصدر فخر واعتزاز لكل ابناء هذه القرية الطيبة

عمّم المجلس المحلي في كعبية طباش حجاجرة بيانًا صحفيًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"بأجواء من الفرح والسرور وبحضور رئيس المجلس المحلي زيدان كعبية، محمد كعبية وصالح عبد الكريم حجاجرة نواب الرئيس، عضو المجلس يوسف سبتان، أمام مسجد الرحمة الشيخ باسم غريفات، وأهالي الاطفال تمّ هذا اليوم افتتاح روضتين حديثتين في الكعبية جنوبًا، بجانب المدرسة الثانوية".


خلال احتفالية الافتتاح

وتابع البيان:"وأعرب الاهالي عن شكرهم الجزيل للسيد زيدان كعبية، رئيس المجلس المحلي في كعبية طباش حجاجرة، والذي يقدم الكثير للبلدة في جميع المجالات وخصوصا في مجال التربية والتعليم، منوهين أنّ "الكعبية طباش حجاجرة تشهد ثورة علمية وتربوية مميّزة بقيادة المجلس المحلي وطواقم التربية والتعليم".

وأضاف البيان:"هذا، وقد صرّح الرئيس زيدان كعبية قائلًا إنّ "الكعبية طباش حجاجرة تعتبر قرية ناجحة جدا في مجال التربية والتعليم وتشهد تقدمًا وتطورًا علميًا وثقافيًا يشهد له القاصي والداني"، وأضاف:"المجلس المحلي في صدد بناء وتطويرعدة مشاريع تربوية، ثقافية ورياضية وسيتم قريبا افتتاح روضات اخرى في قرية الحجاجرة وفي الكعبية شمال. وأنّ هذه الانجازات لم تأت من فراغ وانما هي نتيجة جهد كبير يقوم به المجلس المحلي، مدراء المدارس والمعلمين والمعلمات في المدارس والروضات".
كما واكد أنّ "الكعبية طباش حجاجرة هي قرية صغيرة لكن انجازاتها كبيرة وتحصيل طلابها يرفع الرأس وهو مصدر فخر واعتزاز لكل ابناء هذه القرية الطيبة". هذا وقام امام مسجد الرحمة الشيخ باسم غريفات بالقاء كلمة قصيرة بارك بها دخول الروضات الجديدة، داعياً ومتمنيا النجاح والتوفيق للاطفال والمعلمات، كما وشكر رئيس المجلس المحلي لما يقوم به من عمل لمصلحة الكعبية طباش حجاجرة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة