أخبارNews & Politics

جبهة الطيّبة تُحيي الاوّل من أيّار: علينا دعم الأسرى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
29

القدس
مطر خفيف
24

تل ابيب
غيوم قاتمة
24

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
غيوم قاتمة
24

قطاع غزة
غيوم متناثرة
23

ايلات
غائم جزئي
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جبهة الطيّبة تُحيي الاوّل من أيّار: علينا دعم الأسرى ومحاربة العنصريّة

شارك العشرات مساء الجمعة في أمسية الاول من ايار- يوم العمال العالمي، الذي اقيم في مقر الجبهة على إسم المرحوم عثمان ابو راس في مدينة الطيبه، والذي ناشد فيه الجميع الى جانب الدفاع عن حقوق العاملين

النقابية ميسم جلجولي:

الهستدروت ونعمات هما الطريق الاساسي لمساندة العاملين والعاملات ودعمهم في مشوار عملهم


شارك العشرات مساء الجمعة في أمسية الاول من ايار- يوم العمال العالمي، الذي اقيم في مقر الجبهة على إسم المرحوم عثمان ابو راس في مدينة الطيبه، والذي ناشد فيه الجميع الى جانب الدفاع عن حقوق العاملين والعاملات دعم الأسرى الامنيين في نضالهم من اجل كسر الحواجز والعوائق التي يواجهونها داخل السجون الأسرائيلية.


تصوير: ماجدة عبد الرازق

افتتح الأمسية عريف الحفل الناشط أمجد شبيطة الذي رحب بالحضور وشكر كل من ساهم في انجاح اللقاء. ثم تحدث النقابي جميل ابو راس الذي عن الاسرى وضرورة التكاتف والوقوف الى جانبهم. كما واشار عن مجلس العمال والانجازات التي حصلوا عليها بعد مثابرة كبيرة. وتحدّثت النقابية ميسم جلجولي عن مصادفة اول ايار مع اقتراب انتخابات الهستدروت.
وأكدت أن الهستدروت ونعمات هما الطريق الاساسي لمساندة العاملين والعاملات ودعمهم في مشوار عملهم. أما المربي وائل ادريس تحدث عن انتخابات المعلمين، مشيرا الى ضرورة تحسين ظروف العمل ومعاش المعلمين.

إختتم المهرجان بكلمة رئيس القائمة المشتركة النائب ايمن عودة الذي تحدث عن الاسرى وإضرابهم عن الطعام وضرورة الاستجابة لمطالبهم العادلة، وقال: "يجب تصعيد الخطوات التضامنية معهم حتى ينالوا كافة حقوقهم". واشار "مع الأسف نرى استمرار تفشي العنصرية في ظل الحكومة المتطرفة التي تدعم هذه التصرفات التي تمس بمجتمعنا العربي الفلسطيني". كما وشملت الأمسية فقره موسيقيه ملتزمة للفنانة لمى ابو غانم من يافة الناصرة التي ابدعت الحضور بغنائها الراقي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يوم العمال
تركيا تخطف تعادلا ثمينا من فرنسا 1/1 وتتصدر المجموعة