أخبارNews & Politics

إقرار وفاة سيدة (46 عامًا) من الجديدة المكر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

العثور على جثة سيدة (46 عامًا) من البعينة النجيدات بمبنى مجهور في الجديدة المكر

مركز حيّان الطبي:

بعد وصول الطواقم إلى المكان واجراء الفحوصات الطبية الاولية، تمّ إقرار وفاة السيدة (46 عامًا) في المكان

المتحدثة باسم الشرطة، لوبا السمري:

وفقا للتحقيقات الاولية والتشخيصات الجنائية فإنّه لا شبهات جنائية من وراء وفاة المرحومة

الجثة تعود لسيدة من البعينة نجيدات في الأصل، وقد تمّ العثور عليها داخل غرفة في مبنى منتزه البردايس المهجور في مدخل المكر


أفادنا مركز حيّان الطبي، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ:"طواقم حيّان للعلاج المكثّف هرعت إلى الجديدة المكر، عصر اليوم الاثنين، بعد استلام بلاغ حول وجود امرأة فاقده للوعي، بجانب منتزه الفردوس سابقا. هذا، وبعد وصول الطواقم إلى المكان واجراء الفحوصات الطبية الاولية، تمّ إقرار وفاة السيدة (46 عامًا) في المكان"، بحسب البيان.


صور من المكان - تصوير: حيّان

يشار إلى أنّه لا تتوفر حتى الان معلومات حول ظروف وأسباب الوفاة، وقد وصل إلى مكان الحادث قوات من الشرطة وباشرت التحقيقات.

هذا، وقد أوضحت المتحدثة باسم الشرطة، لوبا السمري، أنّه:"تمّ العثور على جثة مواطنة عربية في اواسط الاربعينات من عمرها، عصر اليوم الاثنين، في مبنى في الجديدة المكر. هذا، ووفقا للتحقيقات الاولية والتشخيصات الجنائية فإنّه لا شبهات جنائية من وراء وفاة المرحومة، الا انّه ووفقا للمقتضى من المقرر تحويل جثتها لاحقا الى معهد الطب العدلي بابو كبير للجزم بأسباب وظروف الوفاة"، بحسب الشرطة.

لاحقًا، أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"تبيّن أنّ الجثة تعود لسيدة من البعينة نجيدات في الأصل، وقد تمّ العثور عليها داخل غرفة في مبنى منتزه البردايس المهجور في مدخل المكر"، بحسب البيان.

كلمات دلالية