الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

روما يريح يوفنتوس بتعادله مع أتلانتا ولاتسيو يقع بفخ جنوى

كل العرب
نُشر: 15/04/17 19:25,  حُتلن: 21:23

تعادل تورينو مع كروتوني بهدف لمثله، وتفوق كالياري على كييفو فيرونا بأربعة أهداف دون رد، وخيم التعادل السلبي على مواجهة باليرمو وبولونيا

 أخفق روما في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه أتلانتا واكتفى بالتعادل معه بهدف لمثله على أرضية ملعب الأوليمبيكو في إطار الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي. 

روما وجد نفسه متأخراً بالنتيجة في الدقيقة 22 بهدف سجله جاسيمين كوريتش، لكن مهاجمه إيدين دجيكو سجل هدف التعادل في الدقيقة 50.وأصبح يوفنتوس مرتاحاً في صدارة الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 80 نقطة فيما اكتفى روما برفع رصيده إلى 72 نقطة، فيما بفي أتلانتا في المركز الخامس بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 60.

بدوره عاد لاتسيو بتعادل ثمين وشاق من ملعب جنوى بهدفين مقابل هدفين مما ابقاه في المركز الرابع برصيد 61 نقطة، فيما رفع جنوى رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس عشر.ولم يكن حال فيورنتينا أفضل من روما ولاتسيو، حيث تلقى الهزيمة على إمبولي بهدفين مقابل هدف واحد مما أدى لتجمد رصيده عند النقطة 52 في المركز الثامن، فيما بقي الأخير في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.
كما تعادل تورينو مع كروتوني بهدف لمثله، وتفوق كالياري على كييفو فيرونا بأربعة أهداف دون رد، وخيم التعادل السلبي على مواجهة باليرمو وبولونيا.

مقالات متعلقة

Got